الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي لمواجهة الحرس.. مران جزئي للاعبين – محاضرة بالفيديو ومشاركة متولي

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة حرس الحدود مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام التي تقام غدا.

وخاض مجموعة من لاعبي الأهلي تدريبات قوية تحت قيادة ديفيد سيزا، المدرب العام قبل المران الأساسي الذي يخوضه المارد الأحمر مساء اليوم استعدادا لمواجهة الحرس.

شهد التدريبات مشاركة كلا من: علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق وصلاح محسن ومحمد طارق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم .

ويعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ من أجل مراجعة كافة التحضيرات الخاصة بمباراة حرس الحدود.

كما يعقد فايلر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في المعسكر المغلق الذي يدخله اللاعبين التي تشهد استعراض لقطات مجمعة لمباريات المنافس، وشرح نقاط القوة والضعف ومراجعة التعليمات والواجبات المكلف بها اللاعبون استعدادا لمواجهة الغد.

فيما شارك محمود متولي مدافع الفريق في المران الجماعي تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام وجاءت مشاركة متولي في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وسبق وأجري اللاعب أشعة مؤخرا للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة الالتئام في موضع الإصابة قبل مشاركته في المران الجماعي.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق اليوم عقب انتهاء المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم ويعلن فايلر بعده قائمة معسكر مباراة حرس الحدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى