كورة افريقية

الكاف يرحب بتأكيد قرار فسخ التعاقد مع لا جارديير

رحب الاتحاد الإفريقي لكر القدم “كاف” بقرار غرفة التجارة الدولية برفض تدابير الطوارئ المقدمة من شركة لا جارديير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقد الشركة مع كاف.

وقال كاف في بيان رسمي : “يرحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقرار غرفة التجارة الدولية برفض طلب الحصول على تدابير الطوارئ المقدمة من لا جارديير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقدها للاستغلال التجاري لمسابقات كاف”.

وأضاف : “زعمت لا جارديير سبور أن كاف قد أنهى هذا العقد بشكل غير قانوني، وطلبت – ضمن أمور أخرى – أن يُطلب من كاف إعادة العمل بالعقد على الفور”.

وتابع :”في القرار ، الذي تم الإخطار به يوم 13 ديسمبر 2019 ، نظر مُحكّم الطوارئ في الأسباب التي دفعت كاف إلى إنهاء الاتفاق ، ورفض جميع طلبات لا جارديير سبور”.

واستطرد : “علاوة على ذلك ، يُطلب من لاجاديير  سبور دفع التكاليف الإدارية لإجراءات التحكيم وأيضًا المساهمة بأكثر من 60000 يورو في التكاليف القانونية لكاف”.

وأنهى : “بدعم من فيفا ، سيواصل كاف الدفاع عن حقوق مشجعي كرة القدم الذين يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة كرة القدم الأفريقية في بلادهم ، وسيحمي كاف أيضًا حقوق الشركاء التجاريين الحقيقيين الذين يرغبون في رؤية بيئة عمل صحية وتنافسية وشفافة لكرة القدم في إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى