الدوري الممتاز

الأهلي يتجاوز كمين الحدود بهدف السوليه … فيديو

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الاهلى و حرس الحدود على ملعب ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى الممتاز بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

شهد الشوط الأول سيطرة حمراء وضغط من بداية الشوط لإحراز أولى أهداف اللقاء وكاد النيجيرى جونيور أجاى أن يحرز أولى أهداف اللقاء فى الدقيقة 15، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية متقنة بكعب القدم بإتجاه جونيور أجاي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة.

واستمر الضغط الهجومي من جانب النادي الاهلى ولكن مدافعي و حارس مرمي حرس الحدود نجحوا في التصدى لهجمات لاعبي الأهلى، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الأهلي من محاولاتهم الهجومية بحثا عن هدف أول يضمن للفريق نقاط المباراة الثلاث واستمرار سلسلة الانتصارات التي يحققها المارد الأحمر في الدوري المصري.

واستمر الهجوم لكن دون أي جدوي وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي حرس الحدود الذين نجحوا في إغلاق الملعب على الأهلي.

وفي الدقيقة 82 أحرز عمرو السولية الهدف الأول لصالح الأهلي بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حرس الحدود ليعلن تقدم فريقه بهدف في وقت قاتل.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 18 في صدارة الدوري المصري فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 10 في المركز الثامن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى