الدوري الممتاز

أخبار الرياضة المصرية:كهربا بقائمة الأهلى الأفريقية والزمالك يحصن محمود علاء وردار المرشحين لقطبى الكرة المصرية متواصل

يرصد “كورة نيو “أبرز الأخبار التى طرأت على المنتخبات الوطنية إضافة إلى ابرز أحداث قطبى الكرة المصرية وأندية الدورى الممتاز وماينتظرهم من تحديات خلال الفترة المقبلة.

-الأهلى :

-الاهلى يستعد لعبور الحدود ومواصلة الانتصارات بالدورى

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، نظيره حرس الحدود، ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

-أمير توفيق :كهربا فى قائمة الأهلى الأفريقية

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن أن الأهلي سيقوم بقيد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعبه الجديد في قائمته الأفريقية، ليتبقى بعدها مقعدان فقط.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وأضاف توفيق في تصريحات تليفزيونية مساء السبت أنه لا صحة مطلقا لوجود رفض من جانب فايلر لكهربا، ولا نلتفت لمن يتحدثون باسم الأهلي.. مشددا على أن فايلر المدير الفني للمارد الأحمر لم يستقر حتى الآن على اللاعب الذي يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة بعد صفقة كهربا.

وألمح مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلى أن كهربا سيتم قيده أفريقيًا، وسيتبقى بعدها ثنائي بإمكاننا إضافته، لكن هذا الملف يخص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

كما أشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أنه لا توجد أي خطوات بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد، حتى الآن فايلر لم يحدد اللاعب الذي يريده بعد.. حيث إن لدينا لاعبا واحدا فقط يمكن التعاقد معه، لكن الحديث عن الأمر حاليًا سابق لأوانه.

-كهربا يبدأ التأهيل استعدادا للمرحلة المقبلة مع المارد

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء أمس السبت من أجل تأدية المران التأهيلى لخوض تحديات الفترة المقبلة محليا وقاريا مع النادى الأهلى.

-الزمالك :

-الزمالك يحصن محمود علاء خوفا من تكرار سيناريو كهربا

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك فى تعديل عقد محمود علاء، مدافع الفريق، لتحصينه من الانتقال للأهلى على غرار محمود عبدالمنعم «كهربا»، بعد علمهم بتحدث بعض الوكلاء مع اللاعب من أجل انتقاله للأهلى عقب انتهاء الموسم الحالى، وكان المجلس قد وعد اللاعب بتعديل عقده خلال الساعات المقبلة عقب حصوله على جزء من مستحقاته.

-الزمالك فى معسكر مغلق استعدادا للجيش

يدخل الفريق اليوم معسكراً مغلقاً فى محافظة السويس، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غداً الاثنين على استاد الجيش بالسويس فى الجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام، وطالب المدير الفنى اللاعبين بضرورة نسيان المواجهة الماضية أمام بيراميدز والتركيز فى مواجهة الطلائع، خاصة أن هذه المواجهة دائماً ما تشهد منافسة صعبة على أرضية الملعب.

-مسئولو الزمالك يراقبون كريم طارق فى مباراة الجيش

يراقب مسئولو الزمالك خلال مواجهة الطلائع كريم طارق لاعب فريق طلائع الجيش بعد ترشيحه من جانب بعض الوسطاء عقب تألقه مع الفريق العسكري وانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني.

وسيكون لقاء الغد بمثابة فرصة ذهبية لمسئولي النادي والجهاز الفني للفريق لمراقبة اللاعب والوقوف على أدائه وتحديد مدى إمكانية تحقيق أكبر مكسب فني منه حال ضمه للفريق وسط صعوبة مواجهة الغد والاحتكاك القوي أمام الزمالك.

ويجيد كريم طارق في منطقة الوسط بشكل كبير بأكثر من مركز وهو ما يجعله لاعبًا جوكر حال الحصول على خدماته.

-الأندية الأخرى

-المصرى يصدم الزمالك فى تسعيرة العراقى

حدد نادي المصري البورسعيدي المقابل المادي لبيع كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة بعد ظهوره بمستوى مميز في بطولة افريقيا تحت 23 سنة.

وقدم العراقي مستوى مميزا في بطولة افريقيا ونجح في لفت الأنظار إليه ليتحرك مسئولو نادي الزمالك مع اللاعب وإدارة ناديه من أجل الحصول على خدماته.

واشترط النادي البورسعيدي الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار نظير التفريط في خدمات كريم العراقي لرؤيتهم أنه يمثل مستقبل فريق المصري.

-انطلاق فعاليات الجولة الثامنة بثلاث مباريات

تنطلق منافسات الجولة الثامنة للدورى المصرى الممتاز، فبخلاف مواجهة الأهلى وحرس الحدود، يلعب الإسماعيلى فى ضيافة نادى مصر، فى الثانية والنصف ظهراً على ملعب «الكلية الحربية»، بينما يلتقى نادى سموحة نظيره أسوان، فى الخامسة مساء، على استاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى