تقارير

جحيم العميد يطارد ثلاثى سموحة ومطالب للرحيل عن الفريق السكندرى بالأنتقالات الشتوية

يطارد جحيم العميد حسام حسن المدير الفني لنادى سموحة بعض لاعبو الفريق السكندرى من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

سموحة تحت قيادة العميد حسام حسن قد أعلن عن الأستغناء بشكل كامل عن عقد كل من المهاجم محمد جمال بيبو مهاجم وادى دجلة السابق ويوسف علاء ناشىء الأهلى نظرا لعدم قدرة الثنائى على إقناع الجهاز الفني وامتلاك الفريق السكندرى لعناصر افضل .

ويرصد “كورة نيو “أبرز العناصر المتوقع رحيلها بشكل كبير عن الفريق السكندرى بالأنتقالات الشتوية

-السيد فريد :

المدافع صاحب 32عاما طاردته المشاكل مع العميد حسام حسن منذ قيادته للفريق الموسم المنقضى وكان على وشك الرحيل من قلعة نادى سموحة ،الا أن رئيس النادى قرب الأمور وأقنع السيد فريد بالبقاء داخل جدران الفريق السكندرى .

السيدفريد لم يشارك مع سموحة، في أي مباراة رسمية هذا الموسم، وأصبح مسألة رحيله عن الفريق السكندرى فى الأنتقالات الشتوية المقبلة مؤكد بشكل كبير .

-محمود معاذ :

الظهير الأيسر للنادى السكندرى باتت مسألة رحيله مؤكدة بشكل كبير عن نادى سموحة نظرا لانعدام مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم الجارى.

اللاعب صاحب الـ27 عامًا، كان قريبا من الانتقال إلى صفوف الدراويش، في الصيف الماضي، ولكن تمسك مسئولي النادي به حال دون رحيله.

اللاعب حاليا يمتلك عدة عروض من داخل الدورى المصرى الممتاز وأبرز الأندية الأسماعيلى الذى يهتم بشكل كبير لدعم مركز الظهير الأيسر بالنادى ،خاصة وأن النادى لم يعوض رحيل طارق طه الذى رحل لصفوف بيراميدز.

-احمد حسن مكى :

المهاجم أحمد حسن مكي، أحد أبرز اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن سموحة، في يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، وجلوسه الدائم على مقاعد البدلاء، حيث لم يلعب مع الفريق سوى في مباراة واحدة أمام الأهلي.

ويفضل المدير الفني لسموحة، الاعتماد على الثنائي حسام حسن والكاميروني رونالد وانجا، في مركز قلب الهجوم.

جدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز السادس بترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى مبارتين والتعادل فى 4 مناسبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى