كورة إيطالية

وكيله : موراتا يرفض كل شيء وهذا قراره بشأن اليوفنتوس

شدد وكيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، أن اللاعب دائمًا ما كان محل إهتمام لفريقه يوفنتوس، مؤكدًا على أنه سيختار السيدة العجوز للانتقال إليه بشكل نهائي، بالرغم من اهتمام ميلان ونابولي بالحصول على خدماته.

يوفنتوس تعاقد في الصيف الماضي مع موراتا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد مع وجود بند أحقية الشراء.

وقال خوانما لوبيز، وكيل موراتا، في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كان موراتا دائمًا الخيار الأول ليوفنتوس وكان موراتا يختار اليوفي فقط”.

وأضاف: “المشكلة على الأقل في البداية، كانت أن أتلتيكو مدريد كان مستعدًا فقط لقبول صفقة بيع دائمة، ولن يسمحوا له بالمغادرة بأي طريقة أخرى”.

وتابع وكيل موراتا: “قرب نهاية جلسة الانتقال، حدثت سلسلة من الظروف التي سمحت للويس سواريز أن يقول نعم لأتلتيكو مدريد وكان ألفارو واضحًا تمامًا للانضمام إلى يوفنتوس معارًا”.

وأوضح: “كان الرئيس أندريا أنييلي والمدير الرياضي فابيو باراتشي حاسمين، اتصلا به وكانت هناك عدة محادثات، تمت بالفعل بشكل جيد ولا يزال لديهم علاقة قوية”.

واستطرد لوبيز: “كان لمدير الرياضة أيضًا تأثير كبير على مسيرة ألفارو المهنية، لأنه صمم حقًا على التعاقد معه في 2014 من قبل”.

واستكمل: “الفرق الإيطالية الأخرى حاولت التوقيع مع موراتا، وتحديدا ميلان ونابولي، في نهاية الموسم الحالي، سيشتريه يوفنتوس من أتلتيكو، أنا متأكد من ذلك”.

وأتم: “لا أعتقد أن هناك أي ندم، لأن أتلتيكو انتهى به الأمر مع سواريز، أحد أفضل المهاجمين، لذلك الجميع سعداء بالنتيجة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى