كورة إنجليزية

سولشاير : ميسون جرينود لاعب رائع داخل وحول الصندوق وهالاند لا يحتاج للمشورة

تحدث اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد التعادل مع إيفرتون بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير بعد المباراة : ” لقد ضغطنا على ايفرتون وسيطرنا على المباراة، لم نستطع خلق الفرص كما أردنا بعدما افتتحوا التسجيل، وقبل تسجيلهم صنعنا فرصتَين أو ثلاث خطيرة لكن لم نستطع التسجيل، وهذا شكّل فرقاً كبيراً”.

وأضاف : ” “لقد خاب أملي بعدما لم يَحتسِب الحكم خطأ لصالح دي خيا، وبالأخص في هذا الزمن. ربما في الثمانينات كان ليُحتسَب هذا الهدف. لقد اعترضت يد اللاعب كتف ديفيد ومرفقه كان على وجه ديفيد، لذا كان خطأً واضحاً”.

وواصل : ” عندما رأيت اللقطة كنت واثقاً ١٠٠٪ بأن تقنية VAR ستُلغي الهدف لذا ركضتُ للتكلم مع الحكم الرابع، تفاجأتُ بأن الحكم أطلق صافرة البدء مجدداً بسرعة كبيرة ” .

وأشاد سولشاير بالنجم ميسون جرينود :” يقدم ميسون غرينوود مستوى رائع داخل وحول الصندوق، لذا لن يفاجئك تسجيلَه للأهداف. كان الأمرُ مناسباً أن يسجل لاعب من الأكاديمية هدفاً بالمباراة رقم ٤٠٠٠ [المباراة رقم ٤٠٠٠ على التوالي التي يُشرك بها الفريق لاعباً من الأكاديمية]، ومن الصعب لي ألا أشركه”.

وتابع : ” لطالما تواجدت هذه المورثات في النادي، بالإضافة للتعاقد مع لاعبين مميزين من أندية أخرى، هكذا سوف تبقى فلسفة النادي دوماً ، إرلينج هالاند مهاجم سالزبورج ؟ إذا كنت في سالزبورغ يوم الجمعة ، فأنا لا أعلق على هذه الشائعات. (هالاند) يعرف ما يريد أن يفعله ويعرف ماذا سيفعل. لذلك لا يتعين علي تقديم المشورة إلى لاعبين من فرق أخرى.”

وختم : ” نحن على الطريق الصحيح. مرت ١٥ دقيقة فقط قدمنا فيها أداء سيئاً وكان من الممكن أن يخرجوا بشيء من المباراة. أتطلع للعودة للعمل غداً، لأن هؤلاء الشبان يريدون التحسن. مررنا بفترة حيدة لم نخسر فيها أي مباراة لكن هذا غير كافٍ هنا، يجب تحويل هذه التعادلات لفوز”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى