تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ساعات ترقب قبل إنطلاق قرعة الشامبيونزليج وزيدان يعلن إستعداده للكلاسيكو

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إنطلاق قرعة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم .

تشافي : من العار مقارنة ميسي بأي لاعب كرة قدم آخر

يري تشافي هرنانديز مدرب السد القطري انه من العار مقارنة ميسي بلاعب كرة قدم آخر وأنه الأفضل في التاريخ : “من 2009 قلت ميسي الأفضل في التاريخ , ميسي فعل الأشياء العظيمة قام بها كرويف و مارادونا و دي ستيفانو و بيليه “.

وأضاف : ” ميسي فعل نفس الأشياء مع أقصى تطور تكتيكي لكرة القدم . كل يوم مفاجآت مع ميسي , دائما يصنع الفارق ، ميسي رجل فائز , وحش تنافسي .. لا يمكنه تحمل الخسارة , قائد , يملك جسم مثالي لرياضي ، قوي ذهنيا .. مذهل و هائل … أفضل لاعب في التاريخ ” .

كارفاخال : التعادل مع فالنسيا يعطينا حافز للكامب نو

قال داني كارفاخال ظهير ريال مدريد بعد التعادل مع فالنسيا أن النقطة تعطي حافز للفريق للذهاب إلي الكامب نو :” علينا الفوز في الكامب نو لإعتلاء قمة الترتيب ، برشلونة على ما يرام وستكون مباراة رائعة ” .

زيدان : ريال مدريد جاهز للعب مباراة جميلة أمام برشلونة

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد جاهزية فريقه للعب مباراة جميلة ضد برشلونة في الكلاسيكو يوم الأربعاء : ” سنبدأ بالتفكير في الكلاسيكو ، الخروج بنقطة تعتبر جائزة صغيرة قبل الكلاسيكو ولكن من المهم أن نخرج بشئ إيجابي ،يجب الإستمتاع بمباراة الكلاسيكو ” .

وأضاف :” كاسميرو لم يلعب مباراة فالنسيا لأنه لعب كل المباريات تقريبا ويحتاج إلي الراحة ” .

ريكاردو رودريجيز يغيب عن لقاء اتالانتا

نشرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ريكاردو رودريجيز سيغيب عن لقاء اتالانتا القادمة بعد إيقاف ثيو هرنانديز بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، السويسري لم يلعب منذ ثلاث شهور .

جوارديولا يكشف اصعب خصم واجهه في البريميرليج

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإجليزي أصعب خصم واجهه في البريميرليج :” تشيلسي كانوا اصعب خصم واجهناه هذا الموسم، لقد كافحنا امامهم وتسببوا لنا بالعديد من المشاكل رغم اننا فزنا بالمباراة.

ليوناردو يشيد بنيمار بعد الفوز على سانت إتيان

أشاد ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا : ” نيمار بذل كثير من الجهد ذهنيا ، لا يزال هناك كثير من الأشياء يجب القيام بها ولكن أري رغبته في ان يكون متاحا للفريق “.

وحول مستقبل توخيل : ” أري اشياء إيجابية للغاية في الوقت الحالي ، قرأت هذا الصبح ان المدرب كان معزولا ، الآن ليس الوقت المناسب ، باريس يدعم مدربه وسيكون دائما هكذا في هذا النادي “.

مينو رايولا يحدد وجهة هالاند القادمة

قال الصحفي الموثوق ” ديفيد أورنيستن ” في شبكة ” ذا أتلتيك ” أن مينو رايولا وكيل ‘هالاند’ يُفضل انتقال اللاعب النرويجي لنادي آخر قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، هناك محادثات تمت بين ممثلي اللاعب ولايبزج وبروسيا دورتموند أيضاً.

مانشستر يونايتد لم يدخل في خيار التعاقد مع مينامينو

حسب ديفيد أورنيستن الصحفي البريطاني وعلى عكس التقارير الواردة بخصوص خسارة سباق التعاقد مع مينامينو فإن مانشستر يونايتد لم يدخل سباق التعاقد مع اللاعب الياباني من الأساس،اليونايتد في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع هالاند، سولشاير وودوارد سافرا الجمعة الماضية إلى النمسا لمقابلة ممثلي اللاعب.

ديمبلي ينهي علاجه في قطر

عاد جناح برشلونة عثمان ديمبلي إلي اسبانيا مساء أمس قادما من قطر حيث انهي الجزء الأول من خطة علاجه ، حيث خضع لرحلة علاجية في الدوحة ، ويحرص ديمبلي على مؤازرة زملائه في لقاء الكلاسيكو .

أنطونيو كونتي يتلقي ضربة ثلاثية

تلقي انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان ضربة ثلاثية موجعة خلال لقاء فيورنتينا في الدوري الإيطالي حيث تأكد غياب بروزوفيتش ومارتينيز عن لقاء جنوي بسبب الإيقاف ، كما تعرض باستوني مدافع الفريق للإصابة وخرج متأثرا بالإصابة ليثير الشكوك حول لحاقه بمباراة جنوي .

كورتوا ثاني حارس مهاجم في الليجا

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن كورتوا أصبح ثاني حارس يسدد على مرمي الخصم في الليجا هذا الموسم بعد خوان سوريانو حارس ليجانيس ضد ليفانتي .

بنزيما يكشف هدفه هذا الموسم

كشف كريم بنزيما صاحب هدف التعادل لفريقه ريال مدريد أمام فالنسيا أنه يريد التتويج بالليجا و أنه يأمل بتحقيق الإنتصار في أهم مباراة بالموسم ضد برشلونة الأربعاء وحول منتخب فرنسا قال : ” أنا العب لريال مدريد ولا أسمع اي شئ آخر “.

حدث خاص ينتظر سميدو في الكلاسيكو

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد سيكون رقم 100 لسميدو مع برشلونة في كل البطولات ، ويعد اللاعب مرشح بقوة للبدء أساسيا في الكلاسيكو .

فودين فخور بمزاملة دي بروين

كشف فيل فودين صانع ألعاب مانشستر سيتي والذي شارك في الفوز على أرسنال بثلاثية في البريميرليج انه فخور باللعب بجانب كيفن دي بروين ومزاملته في الملعب .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى