الدوري الممتاز

الموريتاني نياس يقود الإنتاج لقتل طنطا في الوقت الحاسم ..فيديو

انتهي منذ قليل اللقاء الذي يجمع كلا من طنطا والإنتاج الحربي بتفوق الاخير بهدف نظيف في إطار مباريات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز .

بدأ الفريقان اللقاء بتحفظ شديد خوفا من إحراز أحدهما هدف مبكر في الاخر يربك حسباته طيله اللقاء ، فكان هناك التزام تكتيكي من لاعبي الإنتاج الحربي يقابله تكتل دفاعي من لاعبي طنطا .

في الربع ساعه الاول من اللقاء بدا لاعبي الإنتاج في الدخول لأجواء اللقاء تدريجا فتاره نجد تسديدات من خارج منطقه الجزاء من دياوارا والجمل ، وتاره أخري نري عرضيات غير متقنه من شديد ومجدي أمام دفاع متماسك من لاعبي طنطا .

استمر الشوط الأول كما هو عليه دور اي هجمات تذكر من كلا الفريقين لينتهي بتعادل سلبي عادل في شوط افتقد للمتعه الكرويه .

في الشوط الثاني بدأ مختار مختار وأيمن المزين في التفكير في الثلاث نقاط فأقحم مختار وهباب انان بديلا لأحمد دويدار ، فيما أقحم ايمن المزين وليد عادل بدلا من عبد الرحمن الدح أملا في إحراز هدف التقدم .

وفي الدقيقه 50 ظهرت أول المحاولات الحقيقه من الإنتاج الحربي علي مرمي طنطا بتسديده قويه من محمد عادل لكن تعلو شباك اسلام طارق .

بدأ فريق طنطا في الزحف تدريجيا الي مرمي الإنتاج لكن دون خطوه تذكر ف اضطر ايمن المزين الي إقحام محمد ماجد بدلا من احمد فهمي أملا في الوصول الي مرمي عامر عامر .

وفي الدقيقه 84 قام مختار مختار بمحازفه جديده في اللقاء بأقحام مامادو نياس بدلا من محمود عادل ليزيد من النجاعه الهجوميه للفريق العسكري .

لم يخيب نيأس امال مختار مختار ففي الدقيقه الثانيه من الوقت الإضافي أحرز نياس هدف التقدم لفريق الإنتاج الحربي بعد تمريره متقنه من ابراهيم عبد الخالق يسكنها الاول في شباك اسلام طارق معلنا عن انتصار جديد للانتاج الحربي .

بهذه النتيجه ارتفع رصيد الانتاج الحربي الي النقطه 11 محتلا بذلك المركز الثامن ، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطه 8 محتلا بذلك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري .

https://www.youtube.com/watch?v=IfaLLz79Jmg

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى