كورة إنجليزية

بدون الفريق الأول | شباب ليفربول في مواجهة أستون فيلا بكأس الرابطة غدا

يستعد فريق ليفربول الي مواجهة الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية حينما سيحل ضيفاً على أستون فيلا علي ملعب فيلا بارك

وسيشارك الريدز بالعناصر الشابة بعد توجه الفريق الأول بقيادة كلوب إلي قطر للمشاركة بكأس العالم للأندية ، وسيتولي قيادة الفريق نيل كريتشلي مدرب فريق الشباب في ظاهرة لن تحدث كثيراً في عالم كرة القدم

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة قال كريتشلي: “بصراحة انا غير متعوّد على هذا ‏، انها فرصة عظيمة بالنسبة لي وللجميع هنا سأكون فخوراً بقيادة فريق ليفربول مساء الغد ولنرى كيف يُبلون لاعبينا، عندما سأقف واُتابع من الدكة سأكون فخوراً بهؤلاء الشبّان الذين سيلعبون يوم الغد”.

وتابع كريتشلي: “تم اتخاذ القرار من الاشخاص الأعلى مني بالنادي وهذه ظروف فريدة من نوعها وأردنا ايجاد افضل حل ونحن نتطلع للمباراة”.

وأضاف‏: “علينا ان نكون جاهزين من الصافرة الاولى ونحاول دوماً السيطرة على المباريات ونعلم انها ستكون مباراة صعبة، آمل ان يخرج اللاعبين ويُثبتوا للجميع ماهم قادرين عليه”.

‏وأوضح: “تجربة مباراة ارسنال ستُفيدنا كثيراً، لقد كانت اُمسية لاتصدق وجزء من عملي كمدرب للشباب هو ان اضع اللاعبين بظروف تسمح لهم التعلم من التجارب القوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى