الدوري الممتاز

خاص| الاتحاد السكندرى يدخل سباق ضم نجم وسط الاهلى

 

كشف مصدر مقرب من نادي الاتحاد السكندرى أن الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف طلب ضرورة التعاقد مع عمار حمدى لاعب النادي الاهلى فى الانتقالات الشتوية القادمة.

وواصل المصدر حديثه ” مسئولو زعيم الثغر تواصلوا لإتفاق مع اللاعب للانضمام للفريق السكندرى خاصةً وأن عمار خارج حسابات السويسرى فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء”.

وأضاف ” رئيس الاتحاد السكندرى محمد مصليحي حصل على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى فى الانتقالات الصيفية الماضية بإنتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السكندرى فى حال عدم مشاركته مع القلعة الحمراء”.

وأشار المصدر إلى أن إدارة زعيم الثغر كثّفت محاولاتها خلال الساعات الماضية لحسم الصفقة وضم اللاعب لحاجة الفريق لجهوده، حيث يمتلك عمار حمدى قدرات فنية عالية.

وأوضح المصدر أن الصفقة مازالت فى مرحلة التفاوض لحسمها فى غضون الأيام، وربما الساعات المقبلة، وإن كانت هناك مرونة وتزايدت فرص إتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

وعلمت “كورة نيو” أن هناك ثلاثة أندية ترغب فى التعاقد مع عمار حمدى فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة “سموحة و وادى دجلة و انبي”.

والجدير بالذكر أن عمار حمدى انتقل الموسم الماضى إلى صفوف زعيم الثغر على سبيل الاعارة لمدة 6شهور قادماً من الاهلى، وتألق مع الاتحاد السكندرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى