دوري أبطال اوروبا

لامبارد : لدينا ذكريات رائعة أمام بايرن وجاهزين للتحدي

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي حول قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا و التي أسفرت عن لقائه مع بايرن ميونيخ مطلع العام القادم .

وقال لامبارد : ” قرعة صعبة و جيدة ضد فريق كبير لكننا لعبنا ضد فرق كبيرة مسبقا في دور المجموعات لذا نحن جاهزين لهذا التحدي ، لدينا ذكريات رائعة ضد بايرن ميونخ ليس فقط نهائي دوري أبطال أوروبا فقد لعبنا سابقا عام 2005 و أتذكر اني سجلت هدفين ، جماهيرنا تتذكر ذلك و لديها ذكرى رائعة في ميونخ ” .

وحول ما يحتاجه فريقه اضاف لامبارد :” دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا مستوى آخر لذا يجب التركيز في المباراتين فاللحظات الصغيرة قادرة على تغيير مجريات المبارة لكننا جاهزين ، بايرن فريق قوي و نحن أيضا ” .

بينما قال حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير عن القرعة ومواجهة تشيلسي : ” نحن متحمسون للذهاب إلى لندن و لدينا ذكريات جيدة هناك ضد أرسنال و توتنهام ، تشلسي فريق خطير جدا لذا علينا أخذ الأمور بجدية فنحن نريد طبعا التأهل للدور القادم ” .

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي :” حقق تشلسي نتائج جيدة مع لاعبين شباب ، نقبل هذا التحدي و بالطبع نريد المضي قدما ” .

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي للقاء فرايبورج في الدور ال16 من البوندسليجا : ” ليس هناك منافس سهل ، تشيلسي معروف بقوته، ويتوجب علينا العمل بجد من أجل التفوق عليه، لكني لست قلقًا بشأنهم حاليا، ففرايبورج هو ما يشغل رأسي، ولا يهمني أي شيء آخر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى