كأس العالم

ليفربول في كأس العالم للأندية .. إستقبال حافل لصلاح بأول حصة تدريبية

خاض ليفربول الإنجليزي اول حصة تدريبية مساء اليوم في قطر إستعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية .

وحضر أعضاء رابطة ليفربول في قطر مران الريدز الأول إستعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي ، وظهر محمد صلاح بمزاج جيد خلال تدريبات الفريق اليوم وتم إستقباله بشكل حافل .

وغاب فيرجيل فان دايك عن تدريبات الفريق اليوم ولم يكن بداعي الإصابة ، و سيشاهد يورجن كلوب وطاقمه الفني غدا مباراة فلامنجو والهلال قبل العودة إلي الفندق لمتابعة شباب الريدز وأستون فيلا .

وقال كلوب عن المباراة : ” مساء الغد سنبدأ بمشاهدة نصف النهائي الآخر في الملعب، وأظن أنه يجب أن يكون ذلك ممكنًا، ثم سنغادر مبكراً ونجلس أمام التلفزيون ونشاهد تلك المباراة”

وأضاف عن لقاء استون فيلا : ” سيكون الأمر ممتعًا للغاية. أنا سعيد حقاً للفتيان. أعرف كيف يراها الكثير من الناس، لكن إذا تم تحديد مصير كل مباريات كرة القدم قبل أن تبدأ، فقط بسبب تصورات الناس، فلن يتم لعب معظم المباريات. أنا مؤمن، بل لدي إيمان كبير في أن الجميع لديه فرصة ، من ناحية الفتيان، إذا كنت في مكانهم، سأكون متحمسًا مثل الجحيم (بقوة)، وأتطلع إلى ذلك مثل الجحيم، وأركض من أجل حياتي، وكل هذه الأشياء”

وختم كلوب : ” كل تفكيرنا معهم، اللاعبون الأكثر خبرة يتطلعون إلى ذلك و لمشاهدة المباراة ويشجعونهم للتقدم إلى الأمام من هنا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى