كأس العالم

الترجي يقذف السد بسداسيه ويحقق المركز الخامس في مونديال الانديه …فيديو

حقق الترجي التونسي فوزا عريضا علي مضيفه السد القطري بسداسيه مقابل هدفين ، وذالك في إطار منافسات تحديد المركز الخامس والسادس في مونديال الانديه المقام علي الأراضي القطريه .

لم يمهل الضيوف أصحاب الأرض كثيرا حيث افتتح حمدي الهوني شريط أهداف الترجي في الدقيقه السادسه من عمر اللقاء .

وفي الدقيقه الثالثه عشر ضاعف انيس البدري النتيجه لأبناء رادس بعد تمريره مميزه من حمدو الهوني يضعها الاول في أقصي اليسار معلنا عن ثاني الأهداف .

ازدادت المهمه صعوبه علي ابناء المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بعد طرد عبد الكريم حسن في الدقيقه 24 من عمر الشوط الأول اثر مخالفه داخل منطقه الجزاء .

ضاعف من خلالها انيس البدري النتيجه ليضيف الهدف الثاني له في اللقاء والثالث للترجي معلنا عن بدايه حفله تهديفيه علي الأراضي القطريه .

وفي الدقيقه 32 من عمر الشوط الأول قلص بغداد بونجاح النتيجه للسد اثر تنفيذ مميز لركه جزاء سكنت شباك الحارس بن شريفيه .

ولم يمهل الترجي السد فرصه العوده في اللقاء فقبل نهايه الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز حمدي الهوني الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه لينتهي الشوط الأول برباعيه مقابل هدف نظيف .

في الشوط الثاني بدأ السد مهاجما أملا في تقليص الفارق والعوده مره اخري إلي اللقاء وبالفعل كان له ما أراد ففي الدقيقه 49 أضاف حسن الهيدوس الهدف الثاني لفريق السد عن طريق ركبه جزاء .

ابتعد لاعبي السد عن اللقاء قليلا وسط دفاع متماسك ومنظم من لاعبي الترجي حتي منتصف الشوط الثاني .

وفي الدقيقه 74 أضاف حميد الهوني الهاتريك معلنا عن الهدف الخامس لفريقه بعد تمريره مميزه من الياس شيتي .

وتواصل ضغط الترجي التونسي علي السد القطري أملا في الحاقه نتيجه تاريخيه وكان لهم ما أرادوا في الدقيقه 88 احرز سامح الدربالي الهدف السادس لفريقه .

لينتهي اللقاء بسداسيه مقابل هدفين للفريق التونسي ، ليحتل بذالك المركز الخامس في مونديال الانديه ، فيما يحتل ممثل قطر المركز السادس في البطوله التي تحتضنها الدوحه للمره الاولي .

https://www.youtube.com/watch?v=TX0cQDxz4WU

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى