كورة إنجليزية

هل اقترب هدف اليونايتد من التوقيع في يناير ؟

مع اقتراب شهر يناير ومعه تقترب فترة الانتقالات الشتوية يزداد نشاط الأندية وخاصة الكبرى التي تحتاج لتحسين وضعيتها وتعود لمكانتها التي تعود عليها مناصريها ومن أبرز وأهم هذه الأندية هو العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد.

انتشرت في الآونة الأخيرة اخبار في عدة صحف انجليزية وعالمية عن اقتراب مانشستر يونايتد من التوقيع مع الموهبة النرويجية صاحب ال١٩ عاما ايرلينج هالاند لاعب نادي ريدبول سالزبورج النمساوي بعد تألق الاخير مع ناديه وتحقيق أرقام مرعبة لفتت أنظار كبار أندية أوروبا

حيث حقق اللاعب ستة عشر هدف محلي بالدوري وصنع اربع أهداف في أربعة عشر مشاركة فقط، أما على الصعيد الأوروبي أحرز اللاعب ثمان أهداف في خمس مباريات في مشاركته مع فريقه في دوري أبطال أوروبا بمعدل هدف كل ٣٧ دقيقة.

بعد انتشار اخبار بانعقاد جلسة خاصة بين أولى جونار سولسشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مع هالاند ووالده يوم الجمعة الماضي للترتيب الي انضمام اللاعب للفريق واقناع اللاعب ووالده بجدية عرض الشياطين الحمر لضم اللاعب.

بحسب الأنباء القادمة من النرويج فإن هالاند يريد ضمانات من إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد بأنه لن يقيل سولسشاير من تدريب الفريق بعد انضمامه لليونايتد.

ومما زاد من قوة اشاعات انضمام اللاعب للفريق هو انتشار صورة للاعب وهو يوقع على القميص الخاص لمانشستر يونايتد هذا اليوم.

كما نشرت جريدة ذا صن اليوم ان مانشستر يونايتد على وشك الانتهاء من صفقة ايرلينج هالاند مقابل ٧٦ مليون جنيه إسترليني.

يذكر ان هالاند نشر  منذ قليل على حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام صورة يشكر فيها جماهير نادي سالزبورج على دعمه هذا الموسم، في إشارة واضحة ان اللاعب اقترب من الرحيل عن النادي النمساوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى