كورة إنجليزية

تشيلسي يتغلب على السيتي بهدفين و ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما

ليفربول بطل الدوري الانجليزي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

شهد الشوط الاول بداية جيدة من جانب تشيلسي حيث استحوذ على بداية اللقاء الا انه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى السيتي.

دخل السيتي سريعا في اجواء اللقاء وشكل خطورة على مرمى تشيلسي وكاد فيرناندينيو أن يسجل هدف التقدم براسية الا أن كيبا انقذ الكرة وحولها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة ٣٧ نجح بوليسيتش لاعب البلوز في استغلال سوء تفاهم بين جندوجان وميندي والانفراد بالمرمى ليسجل الهدف الأول لتشيلسي.

ومع بداية الشوط الثاني نجح دي بروين في تسجيل هدف التعادل لصالح السيتي عن طريق ركلة حرة مباشرة ليضعها على يمين كيبا حارس البلوز لتصبح النتيجة ١-١.

وفي الدقيقة ٥٦ اضاع سترلينج فرصة الهدف الثاني للسيتي بعد ان انفرد بالمرمى الا أن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة ٧٠ كاد بوليسيتش ان يسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد ان راوغ ايدرسون حارس السيتي ووضع الكرة تجاه المرمى الا أن والكر نجح في اخراج الكرة من على خط المرمى ببراعة ويحافظ على النتيجة بالتعادل الايجابي ١-١.

وفي الدقيقة ٧٦ احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد ان عاد لتقنية الفيديو ليجد لمسة يد على فيرناندينيو على خط المرمى ليقوم بطرد اللاعب ليكمل السيتي اللقاء بعشرة لاعبين.

ونجح ويليان في احراز ركلة الجزاء ليضعها على يسار ايديرسون لتصبح النتيجة ٢-١ للبلوز.

حاول السيتي تعويض النتيجة إلا انه لم يشكل أي خطورة على المرمى لتنتهي المباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يكون قد حُسم الدوري رسميا لصالح ليفربول الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 86 نقطة وقبل انتهاء المسابقة بسبع جولات.

وارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 54 بالمركز الرابع بينما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 63 بالمركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى