تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. فيليبي لويس يحذر فلامنجو من صلاح ولويس إنريكي يحضر الكلاسيكو

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إنطلاقة كلاسيكو الأرض الأقوي في العالم بين برشلونة وريال مدريد .

ميلان يسأل عن نجم برشلونة

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد سأل ميلان عن الينيا نجم برشلونة في المفاوضات لضم جان توديبو و هناك شكوك من جانب برشلونة بشأن قدرة ميلان المالية ، خيتافي وبيتيس مهتمين أيضا بإلينيا .

لويس إنريكي يحضر الكلاسيكو

أفادت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية أن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا سيحضر الكامب نو اليوم لمشاهدة لقاء برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو .

ساري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة سامبدوريا

أعلن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قائمة فريقه لمواجهة سامبدوريا وتضم : بينسوليو – بيرين – بوفون – دي تشيليو – دي ليخت – اليكس ساندرو – دانيلو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – بيانيش- رامزي – ماتويدي – إيمري شان – رابيو – بورتاندور – رونالدو – ديبالا – دوجلاس كوستا – كوادرادو – بياتسا – هيجواين – بيرنارديسكي .

وقال حول قرعة دوري الأبطال أمام ليون :” لا يمكن أن أحلل القرعة حاليًا لأنه مازال هناك وقت كبير حتى مباريات دوري الأبطال ، نحن ننقل الإنطباع بوجود مجتمع لديه عقلية الفوز ، يجب علينا بذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل

كونتي إلي لاعبي إنتر ميلان : يجب ان نقوم بتحسين أنفسنا

قال أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان أنه يتوجب على الفريق تحسين نفسه من ناحية العمل بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا :” أواجه مشكلة في التحدث من على خشبة المسرح، أود أن أشكر كل من في الإنتر وأولًا اللاعبين.. كذلك الإدارة على وصولي هنا.. يجب أن تكون رغبة الجميع في ترك الأثر، وهذا يعني أن تعمل بحماس وتعب وتضحية، وواجبنا أن نجعل الإنتر أفضل ” .

وأضاف : ” هناك طريقة واحدة لتحسين الإنتر وهي أن نحاول أن نتحسن لأنفسنا.. علينا أن نضع مستويات أعلى وأعلى.. وبهذه الطريقة فقط سنساعد الإنتر ليكون أفضل.. أختم بجملة لـ بيليه: كلما كان النصر أكثر صعوبة، سيكون هناك مزيدًا من الفرح والرضا للفوز ” .

إيفرتون في محادثات متقدمة مع إبراهيموفيتش

حسب الصحفي بالميري من شبكة سكاي إيطاليا فإن ايفرتون قد تقدم على ميلان في السباق وهما في محادثات متقدمة لضم زلاتان إبراهيموفيتش .

روبن فان بيرسي يشيد بنجم مانشستر يونايتد جرينود

أشاد روبن فان بيرسي هداف ارسنال و مان يونايتد السابق بنجم الشياطين الحمر الشاب ميسون جرينود وقال عنه :” أعتقد بأن جرينود سيكون لاعباً مميزاً جداً لأنه يحاول تقليدي في كل مباراة، يقلد أسلوبي، بقدمي اليسرى، يقلد طريقة إنهائي للكرة، لذلك أنا واثق من نجاحه في المستقبل ” .

ليروي ساني يحدد رغبته في يناير

حسب مصادر مقربة من بايرن ميونيخ فإن ليروي ساني جناح مانشستر سيتي يرغب في الإنضمام إلي بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

ليروي ساني رفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي .مان سيتي لا يرغب في التخلي عن اللاعب بشكل مجاني في 2021.من المتوقع أن يكون اللاعب هدف البايرن الرئيسي في فترة الانتقالات لعام 2020

ويمكن لساني العودة للتمارين الجماعية خلال شهر فبراير حسب صحيفة ” التلجراف ” البريطانية .

جوارديولا : أرتيتا حتي الآن معنا وسيسافر لخوض مباراة اكسفورد

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن ارتيتا مساعده أخبره انه سيجتمع مع إدارة أرسنال ولكنه سيسافر مع الفريق لخوض مباراة اكسفورد :” حتي الآن هو جزء من منظومتنا ، وهو معنا ، هو شخص مذهل وملتزم ومدرب جيد لذلك الكثير من الأندية تتسابق للتعاقد معه ” .

وحول قرعة دوري أبطال أوروبا قال :” إختبار مذهل ، ريال مدريد ملك دوري الابطال ، سنستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة وسنري في فبراير ، ليروي ساني ؟ قريبا سيتمرن معنا هو في المرحلة الثانية من عملية التأهيل ، سيخرج للملعب ليتمرن ثم يدخل التمارين الجماعية مع زملائه وسيكون هذا الخبر رائع لنا جميعا ، زيدان ؟ كنت احلم بمجاورته عندما كنت لاعب وسيكون من دواعي سروري رؤيته مرة اخري ، شخص لا يصدق ومن الجيد حقا ان يكون هذا النوع من الأشخاص موجود في كرة القدم ، أجويرو سيسافر معنا لخوض مباراة اكسفورد ، دافيد سيلفا غير جاهز وسيعود للتدريبات الخميس او الجمعة ” .

واندا إيكاردي تحسم مستقبله

حسمت واندا إيكاردي مستقبل نجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي في الصييف المقبل :” ماورو أنضم لنادي اكبر وافضل من الإنتر ، باريس احد اكبر واهم اندية العالم ، لدي ذكريات رائعة مع السان سيرو و الانتريستا ، وتم إختيار خيار الإنضمام لباريس حتى لانخون مشجعي الانتر ، ذهب ماورو إلى نادي لم يكن باستطاعته أن يقول له لا ، وكان هذا جيداً بالنسبة للإنتر.

وحول شائعات إهتمام اليوفي بضم إيكاردي اضاف : ” لا ، لا ، حاضر ماورو مع باريس ، وهو يشعر بشعور جيد هناك ويسجل العديد من الأهداف كالمعتاد ، مايهمني هي سعادته ، وهو سعيد جداً مع باريس سان جيرمان ” .

رسميا .. رامون دياز يعود إلي باراجواي

أعلن نادي ليبرتاد الباراجوياني تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز .

ميسي يغيب عن افتتاح تصفيات كأس العالم

رسميا تأكد غياب ليونيل ميسي عن مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم والتي ستلعب يوم 20 مارس بسبب الإيقاف .

أنشلوتي يحدد مستقبل دنكان فيرجسون

حسب التلجراف البريطانية فإن كارلو أنشلوتي المرشح الأقرب لتولي تدريب إيفرتون سيبقي دنكان فيرجسون في طاقمه التدريبي عندما يدرب إيفرتون كذلك أنشلوتي سيجلب مساعديه معه .

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في النمسا

توج المهاجم النرويجي إرلينج هالاند بجائزة أفضل لاعب في النمسا لعام 2019 وتغلب على مارسيل سابيتزر من لايبزيج و دافيد ألابا من بايرن ميونيخ وقال ان هذا التكريم يمثل شيئا كبيرا له .

فيليبي لويس يحذر فلامنجو من محمد صلاح

حذر فيليبي لويس ظهير نادي فلامنجو البرازيلي فريقه من إحتمالية مواجهة ليفربول في نهائي كأس العالم للأندية :” صلاح صديق رائع، لعبت معه في تشيلسي، إنه لاعب خطير جدًا، سريع مع قدرة كبيرة على المراوغة كما أنه يُنهي الهجمات بالشكل الأمثل ، لا يمكن أن نمنحه مساحة لأنه واحد من أخطر اللاعبين في العالم ” .

فان دايك يعود إلي التدريبات

عاد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي الي تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد غيابه مؤخرا بسبب الإجهاد .

ليون مهتم بضم ليمار

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فان مسؤولو ليون أبدوا إهتمامهم بضم توماس ليمار نجم أتلتيكو مدريد بعد إصابة ديباي بقطع في الرباط الصليبي .

بن عطية : كريستييانو ليس شخص طبيعي

أشاد مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس السابق بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو : ” ليس شخص طبيعي ، يكرس حياته لكرة القدم ، عقليته و ما يفعله لكرة القدم عظيم ، عندما تكون مع كريستيانو، فأنت عليك أن تحترمه وتقدره على المستوى الشخصي قبل كونه لاعب كرة”.

راموس يستعد لدخول تاريخ الكلاسيكو

يستعد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لدخول تاريخ كلاسيكو الأرض في حال مشاركته اليوم أمام برشلونة ليصبح الأكثر مشاركة برصيد 43 مبارا ، وسيرفع ميسي رصيده أيضا الي 42 مباراة ليأتي خلف راموس .

ديمبلي وآرثور يغيبان عن كلاسيكو الأرض

أعلن ارنستو فالفيردي قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد وتضم تير شتيجن – نيلسون سميدو – بيكي – راكيتيتش – بوسكيتس – سواريز – ميسي – نيتو – لينجلت – جريزمان – ألبا – الينيا – سيرجي روبرتو -فرانك دي يونج – فيدال – أومتيتي – بيريز – انسو فاتي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى