كأس العالم

فيديو | فيرمينو ينقذ ليفربول في الدقيقة 90 بهدف قاتل ويقود الريدز للمباراة النهائية بمونديال الأندية

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالدوحة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ونجح فيرمينو في خطف الفوز في الدقائق الأخيرة لصالح الريدز بعد أن استمر التعادل الإيجابي 1-1 حتى الدقيقة 90.

شهد الشوط الأول ضغط عالي من جانب ليفربول من أجل التقدم مبكرا في النتيجة.

ونجح بالفعل الريدز في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لنابي كيتا الذي انفرد بالمرمى ليضعها في الشباك وتصبح النتيجة 1-0.

وجاء الرد سريعا من جانب مونتيري حيث احرز موري هدف التعادل بعد غفلة دفاعية من جانب ليفربول بعد تصدي أليسون لتصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتد لموري الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

عاد ليفربول للإستحواذ من جديد وحاول تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول إلا أن الفريق المكسيكي نجح في الاعتماد على الهجمات المرتدة لتشكيل خطورة على مرمى أليسون الذي نجح في انقاذ فريقه والحفاظ على نتيجة التعادل بالشوط الأول..

واستكمل ليفربول الضغط في الشوط الثاني بينما تراجع الفريق المكسيكي للتنظيم الدفاعي ومحاولة الحفاظ على نتيجة التعادل.

وفي الدقيقة 65 تدخل كلوب بإقحام مانى بدلا من شاكيري إلا أن الاداء لم يختلف كثيرا ليدفع الألماني بورقته الأخيرة بإقحام فيرمينو بدلا من أوريجي.

وبالفعل نجح فيرمينو من خطف هدف الفوز بعد عرضية أرنولد الذي قام فيرمينو بخطفها من على القائم الأول ليتأهل بالريدز للمباراة النهائية.

ويواجه ليفربول نظيره فلامينجو في المباراة النهائية بعد أن فاز الفريق البرازيلي على الهلال السعودي بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

https://www.youtube.com/watch?v=EwP4yyRWUjA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى