كورة اسبانية

ماركا .. زيدان لا يهزم في الكامب نو

افادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أنه بإمكان زين الدين زيدان تحقيق إنجاز صعب في الكامب نو بعد 4 زيارات له كمدرب لم يتعرض للهزيمة في الكلاسيكو .

ويعود اليوم الفرنسي للكامب نو ليواجه الليلة الخامسة كمدرب ،ظهر زيدان في البدلة كمدرب لريال مدريد في الكامب نو لأول مرة في موسم 15/16، ولا يمكن أن يكون ظهوره الأول اكثر ارضاء مما كان عليه، لانه حصل على 3 نقاط بعودة كبيرة بعد التأخر 1/0 وعوض الجماهير عن الجولة الأولى التي انتهت 4/0 لبرشلونة عندما كان بينتيز في دكة بدلاء مدريد.

كان هذا الانتصار تغيير مشهد الدوري الذي كان يُسيطر عليه برشلونة مما انتهى به الأمر بفوزهم بالدوري بفرق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد ، بالموسم التالي في زيارته الثانية الكامب نو عاد زيدان سالمًا دون خسارة بعد هدف سيرخيو راموس في الدقائق الأخيرة ليُعادل القائد النتيجة لمدريد وتُصبح 1/1 في موسم حقق فيه ريال مدريد اللقب وهذه هي التجربة الأفضل بالنسبة لزيدان على مقاعد البدلاء .

هذا الفوز بالدوري قاد مدريد الى مواجهة جديدة امام برشلونة في كأس السوبر الأسباني والذي هيمن عليه فريق زيدان ذهابًا وإيابًا ، انتهت في الكامب نو 3/1 وفي البرنابيو 2/0 ليُصبح مجموع المباراتين 5/1 ، آخر مواجهة لزيدان في الكامب نو كان في موسمه الأخير قبل اي يستقيل 2017/18 ولم يستسلم زيدان ايضًا في هذه المناسبة وانهى مباراته الأخيرة هناك بالتعادل 2/2 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى