الدوري الممتاز

مران الزمالك | عودة المصابين و تأهيل جنش و زيزو استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري

 

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على خضوع عدد من اللاعبين الأساسيين في الفترة الماضية على تنفيذ تدريبات بدنية وفك العضلات تحت إشراف مدرب الأحمال و الجهاز الطبي للفريق .

وتولى كارتيرون الإشراف على المران بنفسه و قيادة التدريبات مع باقي أعضاء الجهاز الطبي .
في الوقت نفسه فقد شارك لاعبون أخرون في تقسيمة فنية تحت إشراف سامي الشيشيني المدرب العام وبمشاركة أمير عبدالعزيز مدرب الفريق مع اللاعبين .

وشارك بعض اللاعبين في مران آخر لكيفية تنفيذ الضربات الثابته وعلى رأسهم بن شرقي وفرجاني ساسي.

و انتظم يوسف أوباما لاعب الفريق في التدريبات الجماعية اليوم بعدما حصل على راحة كاملة من مران أمس باذن من الجهاز الفني بسبب سفره للإسكندرية لظروف مرض والده.

وتعافى محمود علاء مدافع الفريق من الجرح أعلى الحاجب الذي تعرض له مؤخرا وبدأ في المشاركة في المران دون ارتداء حامي الرأس الذي شارك به في مباراة طلائع الجيش الماضية.

وأنهى محمد عبدالغني مدافع الفريق مرحلة التدريبات التأهيلية الخاصة التي أداها خلال مران أمس لمعاناته من إجهاد وبدأ في المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية في مران اليوم مع جميع اللاعبين.

وبدأ محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق في تنفيذ الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي الخاص به للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

حيث تواجد الحارس في مران اليوم وخضع لتدريبات في الجيم كمرحلة تأهيلية أخيرة في برنامجه الذي وضعه له الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخضع أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم.

بعدها أدى اللاعب الجزء الثاني من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الفني بخوض تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف الجهاز الطبي والجري حول الملعب بالكرة.

وينفذ زيزو برنامج تأهيلي لمعاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز فى الجولة السابعه لبطولة الدوري الممتاز.

وحرص حازم إمام ومصطفى محمد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على خوض تدريبات إضافية بعد المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وتوجه الثنائي للجيم لتنفيذ جزء بدني واستشفائي خاص للتغلب على الاجهاد حيث خضع حازم لمران (الثلج) على العضلات بينما أدى مصطفى مران بدني خفيف في الجيم.

ويستعد الفريق لمواجهة سموحة الجمعة المقبل بالجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى