تقارير

تقرير :قبل بداية الجولة التاسعة قطار الأهلى يوجه رسالة للخصوم ..والزمالك حاله يصعب عالكافر

بعد نجاح النادى الأهلى فى تحقيق الفوز فى 6 انتصارات وحصد العلامة الكاملة وتصدر جدول الترتيب الدورى العام برصيد 18 نقطة متفوقا على جميع أندية الممتاز رغم مشاركته فى 6 مباريات فقط من إجمالى 8 من منافسات الدورى العام.

قطار الأهلى وكتيبة فايلر تدهس كل من يأتي في طريقه لا تقف لأحد.. تمضي دون رحمة.. هكذا بدأ الأهلي موسمه في الدوري المصري الممتاز.

الأهلى هذا الموسم بدأ موسمه كأفضل انطلاقه للقلعة الحمراء منذ عام 2006/2007 الذى نجح فيه فى الفوز فى 11 مباراة على التوالى ،كتيبة فايلر هذا الموسم حققت 6 انتصارات متتالية ويسعى لتحطيم رقم مانويل جوزيه .

كتيبة فايلر قصت شريط الدورى هذا الموسم بهدف فى شباك سموحة ،ثم أمطر شباك كل من الجونة والإنتاج برباعية نظيفة ،وذهب إلى جنوب الصعيد ليمزق شباك أسوان بخمسة أهداف لهدف وحيد ، ثم النجاح فى تخطى عقبة وادى دجلة بثلاثية ،ثم عبور كمين الحدود بصاروخية السولية .

الأهلي الهجوم الأقوى بالدورى العام هذا الموسم في المسابقة ،بعدما سجل 18 هدفًا في 6 مباريات بواقع 3 أهداف في المباراة الواحدة كأقوى خط هجوم في جدول المسابقة وأقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

-الزمالك وحاله يصعب على الكافر وخدماته الجلية أطاحت بالذئب وأتت بالديك :

الزمالك بدأ خدماته المفضلة لأندية القاع مبكرا وهو ماعاهدناه على الزمالك فى المواسم السابقة ،الوافد حديثا للممتاز نادى مصر نجح فى الظفر بنقطة من أنياب الزمالك إلى جانب نجاح المتأهل حديثا من دورى المظاليم فى تسجيل أول أهدافه بالدورى عن طريق عمرو حبشى .

خدمات الزمالك الجالية لم تتوقف عند نادى مصر فأخذ نادى إنبى نصيبه هو الآخر بعد انطلاقة هى الأسوء فى تاريخ النادى البترولى نجح أبناء حلمى طولان فى تحقيق الفوز الأول لهم بالدورى بهدفين مقابل هدف وحيد في شباك عواد ليرحل الذئب الصربى ميتشو ويأتي بديك فرنسى لديه تجارب سابقه في الممتاز وهو باتريس كارتيرون .

كارتيرون نجح فى لم شمل الزمالك بتخطى عقبة الشرقية بالكأس والفوز على اول أغسطس الانجولى بثنائية نظيفة ثم استكمال المهمة بهدفين فى شباك بيراميدز .

إلا أن طلائع الجيش كان له رأى ٱخر فى انطلاقة كارتيرون مع الزمالك الخدمات الجالية عادت من جديد بتحقيق الفريق العسكرى الانتصار الأول له مع طارق يحيى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقفز الجيش إلى المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعد أن كان متمركزا فى قاع جدول الترتيب بأربع نقاط ،فهل ستشهد الجولة التاسعة مفاجات جديدة أم أن كتيبة فايلر وحال الزمالك سيبقى كما هو ؟الاجابة اليوم أمام الدراويش وسموحة غدِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى