تقارير

تقرير : مهمة فايلر فى فك عقدة الدراويش بعد نجاح يول وفشل كارتيرون ولاسارتى

فى واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية ،يحل النادى الأهلى ضيفا ثقيلا على نظيره نادى الأسماعيلى فى إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى تقام أحداثها باستاد المكس بالأسكندرية بصافرة تحكيمية للحكم محمود البنا.

-فايلر ونجاحاته مع الأهلى :

نجح المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى تحقيق العلامة الكاملة فى الست مباريات التى شارك فيها مع النادى فى منافسات الدورى المصرى الممتاز ،ونجاحه فى تصدر جدول الترتيب .

-صدام مع الدراويش:

انتصارات الأهلى وكتيبة فايلر ستصطدم بقمة الجولة أمام نادى الأسماعيلى فى واحدة من قمم الجولة التاسعة بل من تعد من أهم المباريات تاريخيا فى الدورى المصرى الممتاز عبر تاريخه .

مباراة الأهلي السابعة في الدوري هذا الموسم ستكون مهمة في ظل سعي بطل الدوري للتفوق على الإسماعيلي أملاً في مواصلة قطار الانتصارات بالدوري بجانب سعي فايلر إلى استمرار النتائج الإيجابية.

-هل سيعادل فايلر نجاح مارتن يول ام سيكون على موعد مع فشل كارتيرون ولاسارتى:

منذ نجاح مارتن يول فى تحقيق الفوز على “الدراويِش” حيث تفوق وقتها الهولندي بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد حصول الفريق الأحمر على مسابقة الدوري موسم (2015 – 2016) بعد سقوط المنافس المباشر على اللقب الزمالك أمام المصري البورسعيدي بالتعادل (2-2) على ملعب “الاسكندرية” ضمن مباريات الأسبوع الـ32.

لم ينجح اى مدير فنى أجنبى فى تحقيق الفوز مع النادى الأهلى منذ رحيل مارتن يول عن الأهلى .

-شريف ينقذ باتريس كارتيرون من الخسارة أمام الأسماعيلى :

فشل باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادى الأهلى فى تحقيق الفوز على الاسماعيلى حيث واجه الدراويش فى المباراة الافتتاحية من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى النسخة الماضية ونجح لسعد الجزيرى فى إحراز هدف التقدم لبرازيل الكرة المصرية وكانت المباراة فى طريقها إلى الانتهاء بانتصار الدراويش إلا أن محمد شريف لاعب الأهلى انقذ الديك الفرنسى من خسارة مؤكدة فى الثانى الأخيرة من عمر المباراة .

-“بامبو” يصر على استمرار العقدة :

المدرب الأورجويانى مارتن لاسارتى فشل هو الٱخر فى تحقيق الفوز على النادى الأهلى خلال منافسات الدور الثاني من العام المنقضى .

الأهلى تقدم فى اللقاء عبر مهاجمه المغربى التوربيد وليد أزارو ،ونجح كريم بامبو جناح الاسماعيلى السابق ولاعب الزمالك الحالى فى تعديل النتيجة بعد ارتباك فى دفاعات الأهلى ،فهل سينجح فايلر فى حل عقدة الأجانب وكسر رقم مارتن يول ،اما أن السلحدار وجهازه لهم رأى آخر ؟.

-موقف الفريقين فى جدول الترتيب:

الأهلى يتصدر ترتيب الدورى المصرى اللممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى الست مباريات وتحقيق العلامة الكاملة ،الاسماعيلى يتواجد فى المرتبة السادسة بجدول الدورى برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى مناسبة وحيدة والخسارة فى 3 لقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى