الدوري الممتاز

خاص .. المقاولون العرب : عماد النحاس لن يرحل عن الفريق الا فى حالة واحدة

بعد تراجع النتائج لنادى بيراميدز خلال الفترة الماضية مع المدير الفني الفرنسى سبياستيان ديسابر ترددت شائعات عن رحيله عن النادى وترشيح عماد النحاس وإيهاب جلال لتولى مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى ل”كورة نيو “أن عماد النحاس لن يرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة ،وماأثير عن دخوله فى مفاوضات متقدمة مع نادى بيراميدز عار تماما من الصحة .

وتابع المشرف الكرة حديثه قائلا :لو بالفعل نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع عماد النحاس، لكي يتولى المسئولية الفنية للفريق في الفترة المقبلة، فهذا تهريج وجاء من ناس جهلة، لا يفهموا أي شيئ عن كرة القدم، لأن المدير الفني يرتبط بعقد مع ناديه، مشيرا أن دخول الأندية في مفاوضات مع مدربين يرتبطون بعقود في هذا التوقيت من الموسم، أمر غير منطقي.

وشدد عادل فتحى أن رحيل عماد النحاس عن الفريق لن نوافق عليه نهائيا إلا فى حالة واحدة وهو طلبه لتدريب منتخب مصر ،النحاس مدرب محترف ويحترم عقوده.

وأخيرا أتم حديثه قائلا “هل من المعقول أعطى الجهاز الفني لفريقى للنادى المنافس؟ بالطبع لا الفريق لديه هدف وهو التواجد فى المربع الذهبي وواثقون فى اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق المطلوب منهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى