الدوري الممتاز

عبد الحفيظ : سنطالب اتحاد الكرة بتعويض 100 مليون جنيه حال فتح باب الاستبدال

يري سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر قد حقق فوزًا صعبًا على فريق الإسماعيلي في ظل كثرة الغيابات التي عاني منها الفريق قبل لقاء اليوم.

وتابع عبد الحفيظ ” الفوز على الإسماعيلي يؤكد على شخصية الأهلي التي حسمت المباراة، مشيرا إلى أنه يثق في اللاعبين وإمكاناتهم، التي دائما ما تصنع الفارق في الأوقات الصعبة.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق ” سعيد بهذه النتائج، لكن الفريق يعاني من ضغط المباريات، ويلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما قد يؤثر في مسيرة الفريق، مثلما تسبب في حدوث الكثير من الإصابات بين اللاعبين.

واستكمل* الفريق يسير في طريقه ولديه هدف يسعى لتحقيقه في كل مباراة يخوضها، ويقاتل من أجل ذلك بغض النظر عن نتائج المنافسين.

وتطرق سيد عبد الحفيظ للتعليق على عزم اتحاد الكرة المصري فتح باب الاستبدال خلال الفترة الحالية قائلا” رأي الأهلي في مسألة الاستبدال، أؤكد أنه أمر صعب جدا، نظرا إلى وجود قوانين ولوائح طبقها اتحاد الكرة من بداية الموسم، ونحن نحترم هذه اللوائح وملتزمون بها”.

وأضاف” عارضنا القرار في أول الموسم لكن اتحاد الكرة أصر على ذلك والتزمنا بلوائح البطولة الأمر الذي سبب لنا ضررا كبيرا بعدما اضطرت إدارة النادي إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين بشكل مجاني”

واستكمل” سنطالب اتحاد الكرة ب 100 مليون جنيه كتعويض عن الضرر حال فتح باب الاستبدال الآن.

واختتم تصريحاته عن التحكيم المصري قائلا” أشعر بالاطمئنان من وجود حكام الصفوة في مباريات الأهلي، نساعد التحكيم المصري وأعتقد إن الأمور تسير بشكل جيد ولكن في آخر 3 أسابيع يعاني فريق سموحة من التحكيم رغم امتلاكهم لجهاز فني على أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى