تقارير

ماذا يفعل الاهلي والاسماعيلي عندما يلتقيا في شهر ديسمبر

ينتظر عشاق الكره المصريه في كل مكان مواجهه من العيار الثقيل في دربي من دربيات الكره المصريه ، حيث يحل الاهلي ضيفا ثقيلا علي نظيره الاسماعيلي في معقله ستاد ” الاسماعليه ” وذالك في إطار منافسات الجوله التاسعه من الدوري المصري الممتاز .

وتعد هذه المواجهه رقم 116 في تاريخ الفريقين ، حيث تواجهه الفريقان مسبقا في 115 مواجهه كان للأهلي الحظ الأوفر فيها .

حيث حقق أبناء القلعه الحمراء الفوز في 59 لقاء ، بينما حقق الدراويش الفوز علي المارد الأحمر في 23 لقاء ، وظل التعادل سيد الموقف في 24 مواجهه .

سجل لاعبي الاهلي في مرمي الاسماعيلي 168 هدف فيما أسقط الاسماعيلي دفاعات الاحمر في 94 مناسبه .

ويعرض ” كوره نيو ” خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات الاهلي والاسماعيلي في شهر ديسمبر

تواجهه الفريقان في شهر ديسمبر اربع مرات حقق خلالها الاهلي الفوز في مبارتين وتعادل مع الاسماعيلي في الاثنين الآخرين .

كانت المواجهه الاولي التي تجمع بين الفريقين في شهر ديسمبر في 29 من ديسمبر عام 2000 وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ثاني المواجهات كانت في التاسع عشر من ديسمبر عام 2004 ، وحسمها النادي الاهلي بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط المتألق محمد شوقي .

وكانت ثالث المواجهات هي الامتع في ذالك الشهر حيث التقي الفريقان في الثاني عشر من ديسمبر عام 2009

وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف ، دون هدف الدراويش لاعب الأهلي السابق أحمد صديق ، فيما أحرز مصطفي شبيطه التعادل للمارد الاحمر .

واختتمت مواجهات الاهلي والاسماعيلي في شهر ديسمبر في السابع والعشرين من عام 2011 عندما حقق المارد الأحمر الفوز علي الدراويش بهدف نظيف دونه عبدالله السعيد .

ويحتل النادي الاهلي المركز الاول برصيد 18 نقطه جمعها من 6 مباريات ، فيما يحتل الاسماعيلي المركز السادس برصيد 13 نقطه جمعها الدراويش من 8 مباريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى