حوارات

هداف المقاولون لكورة نيو : النحاس له تأثير كبير فى الظهور بهذا المستوى .. وأتطلع لقيادة هجوم المنتخب

قاد محمد سالم المقاولون العرب لتحقيق الأنتصار على حرس الحدود بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى أقيمت أحداثها باستاد المكس بالأسكندرية بصافرة تحكيمية للحكم عبدالعزيز السيد .

وقال محمد سالم فى تصريحات “لكورة نيو “اهدافى مع المقاولون العرب لم تكن صدفة على الأطلاق هذا نتيجة لعمل كبير فى التدريب للظهور بهذا الشكل مع النادى” .

وأضاف سالم النحاس” بالتأكيد نجح فى الوصول معى لفترة ماقبل انتقالى للزمالك ،وسعيد بالثقة التى أعطاها لى للوصول لهذا المستوى “.

وعن فكرة حديث أحد من جهاز المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدرى للأنضمام للمعسكر المقبل رد قائلا” لم يتواصل معى أحد على الأطلاق “.

واستطرد سالم حديثه عن تألقه مع المقاولون العرب ونجاحه فى الوصول إلى المنافسة على هداف الدوري وماحدث معه خلال الفترة الماضية أثناء تواجده فى الاتحاد السكندرى وبتروجت موضحا أن قلة المشاركة من أصعب الظروف على لاعب كرة القدم .

وأخيرا أتم مهاجم المقاولون العرب حديثه عن هدف الفريق فى التواجد في المربع الذهبي وعن هدفه فى الوصول أهداف الدورى العام لكن اولا التواجد فى Top4 لتحقيق هدف الجهاز واللاعبين ومجلس الأدارة.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق