تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. أسينسيو يعود لمداعبة الكرة وصافرة قطرية لإدارة نهائي مونديال الأندية

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

سواريز ولينجلت مهددين بالإيقاف

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن كل من لويس سواريز و كليمنت لينجلت مهددين بالإيقاف في حال حصولهم على بطاقة صفراء السبت ضد ألافيس ولن يتمكنوا من اللعب ضد إسبانيول .

جوميز يرفض عرض مانشستر يونايتد

أفادت ” مانشستر إيفنينج نيوز ” أن انخيل جوميز رفض العرض المقدم له من مانشستر يونايتد والذي ينتهي الصيف القادم ، بإمكانه التفاوض مع أندية أخري بدءا من يناير القادم وسط أهتمام عدة أندية من بينها برشلونة .

هانز فليك يرفض الحديث عن ساني

رفض هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ الحديث عن ربط فريقه بضم ليروي ساني من مانشستر سيتي وقال : ” ليروي ساني عقده مستمر مع مان سيتي، الموضوع لايهمني في الوقت الحالي، نحن مركزين بنسبة 100% على اللاعبين الموجودين”.

جوارديولا حزين لخسارة أرتيتا

ذكر الصحفي ” ديفيد أورنيستن ” أن مدرب مانشستر سيتي جوارديولا حزين لخسارة ميكيل أرتيتا، مانشسترسيتي قاتل وحاول إبقائه وأخبروه بأنهم سيأتون مجدداً لاحقاً، على الرغم من أن قد يتجهون لتشابي ألونسو المعجبين فيه لكن ستتم ترقية رودولفو بوريل، ولن يتم تعيين مساعد مدرب جديد حتى الصيف.

فورلان يقترب من خوض التجربة التدريبية الأولي

يقترب دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي السابق حسب تقارير أرجنتينية من خوض تجربته الفنية الأولي بتدريب نادي بينارول الأوروجوياني بعد إقالة دييجو لوبيز .

ستانكوفيتش مديرا فنيا لنادي ريد ستار بلجراد

أعلن نادي ريد ستار بلجراد الصربي عن تعيين ديان ستانكوفيتش مدربا للفريق لمدة موسمين ونصف في أعقاب إقالة المدرب فلادان ميلجوفيتش الذي فشل في قيادة الفريق للتأهل لليوروباليج .

الريال يطلب تسجيل صوتي للفار

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية سيطلب نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على التسجيل الصوتي الذي جمع حكم مباراة الكلاسيكو بحكم الفيديو المساعد، والذي شهد اعتراض الفريق على عدم احتساب ركلة جزاء للفريق.

وسيتوجه ريال مدريد إلى الاتحاد الإسباني من أجل الحصول على تسجيل صوتي للحوار الذي دار بين حكم المباراة، وحكم الفيديو المساعد أثناء لحظة ركلة الجزاء التي أدعى النادي أحقيته بها لصالح رفائيل فاران.

رويس يغيب عن دورتموند أمام هوفنهايم

سيغيب النجم الألماني ماركو رويس عن فريقه بوروسيا دورتموند أمام هوفنهايم مساء الجمعة في الدوري الألماني بينما لازال فرص مشاركة سانشو محل تساؤل .

تقارير تحدد عدد المتابعين لكلاسيكو الأرض

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فقد بلغ عدد المتابعين لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد نحو 650 مليون مشاهد حيث تبلغ المنافسة بين الفريقين نحو 117 عاما .

9 لآعبين من مونتيري يغادرون قطر قبل لقاء الهلال

قرر الجهاز الفني لنادي مونتيري المكسيكي مغادرة 9 لاعبين من معسكر الفريق في الدوحة قبل لقاء الهلال السعودي في لقاء المركزين الثالث و الرابع بكأس العالم للأندية .

وجاء رحيل هؤلاء اللاعبين إلى المكسيك بقرار من الجهاز الفني الذي يري بأن الفوز بلقب الدوري أهم بكثير من مباراة الهلال على المركز الثالث.

بن ناصر يعترف بخطئه أمام ساسولو

أعترف إسماعيل بن ناصر نجم ميلان بخطأه أمام ساسولو بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في تصريحات لشبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية : ” كان يجب علي أن أسدد الكرة بالقدم اليمنى. لقد ارتكبت خطًأ كبيرًا. كما أنني لم أر قدوم المدافع”.

أسينسيو يعود لمداعبة الكرة

عاد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد لمداعبة الكرة بعد 5 أشهر من الجراحة التي خضع لها بمدينة ريال مدريد ، وقد أحرز تقدما في عملية تعافيه من إصابة الركبة في فترة إعداد الموسم الحالي .

لالانا : جوع ليفربول للألقاب مثل الإدمان

أكد أدم لالانا نجم نادي ليفربول الإنجليزي قبل لقاء فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية ان فريقه متجوع للألقاب وأبلغ الصحفيين : “الأمر مثل الإدمان عندما تفوز بميدالية تريد الحصول على أخرى. تريد الحصول على المزيد، نحن أبطال أوروبا ونريد أن نكون أبطال العالم أيضًا. لا يوجد كثيرون يمكنهم قول ذلك.. أمامنا لقب آخر لذا دعونا نفعل ذلك”.

وأضاف : ” ستكون مباراة صعبة للغاية. شاهدته (في الدور قبل النهائي) وهو فريق حيوي وشرس وقوي من الناحية البدنية وسيكون علينا التعافي سريعًا”.

كبار البريميرليج يراقبون موقف فينسيوس جونيور

وفقا لما ذكرته صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن أندية مان يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام يراقبون موقف البرازيلي فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد ويرغبون في ضمه الموسم المقبل حيث يعاني اللاعب من أجل إيجاد مكان ثابت في التشكيل الأساسي ويكافح للتكيف على الحياة في إسبانيا .

أرسنال يعلن تعيين مدربه الجديد اليوم

وفقا لصحيفة ” إندبيندينت البريطانية ” فإن ارسنال سيعلن عن التعاقد مع أرتيتا اليوم بشكل رسمي ، وقد تم تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بأرسنال أمس الخميس إلي اليوم .

صافرة قطرية لإدارة نهائي مونديال الأندية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم تعين طاقم تحكيم قطري لإدارة نهائي بطولة كأس العالم للأندية بين ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي.

وتقرر تعيين عبد الرحمن الجاسم حكمًا للساحة، رفقة المساعدين طالب سالم وسعود أحمد بجانب الحكم الرابع مصطفى غربال.

محرز يتعهد بإستعادة مستواه

تعهد رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بإستعادة مستواه الذي مكنه من الفوز بالبريميرليج مع ليستر سيتي وقال :” أرغب في الوصول لهذا المستوي مرة أخري ،شعرت بالفخر الشديد لترشيحي لهذه الجائزة بجانب التواجد بين أفضل 30 لاعبًا مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية، هذا أمر مذهل”.

وأضاف : ” أرغب في اللعب طوال الوقت لكن المدرب يقرر ذلك ،الموسم الماضي كان خاصًا للغاية، نرغب في حصد المزيد من الألقاب، هذا ما يتوجب علينا فعله”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى