كورة إنجليزية

بيب جوارديولا يعلن عن اسم مدرب أرسنال الجديد

أعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مساعده أرتيتا سيتولي تدريب أرسنال خلفا للمدرب الأسباني آوناي آيمري خلال مؤتمر صحفي للقاء ليستر سيتي غدا في البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن أرتيتا :” إنه في لندن ، قريب من عقد صفقة مع أرسنال ، هذا ما أعرفه ، لقد أنتهي الأمر تقريبا ولكن لا أعرف كل التفاصيل ، سأواصل العمل مع نفس الأشخاص الموجودين في طاقمي ” .

وأضاف : ” سيرجيو أجويرو جاهز لمواجهة ليستر سيتي ، جون ستونز تدرب مع الفريق ، دافيد سيلفا لن يشارك غدا ، تحفيز الفريق ؟ لدينا الكثير من المباريات، الفارق مع المتصدر والفرق في المقدمة والخلف، كل هذا يمكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة تحديداً، يجب ان نقوم بعملنا”.

وواصل عن أرتيتا :” إذا كان لديك حلم لا يمكن أن تتوقف عنه، أرسنال جزء مهم في مسيرة أرتيتا وهو أيضاً أحد أفضل الفرق في إنجلترا، أتمنى له كل التوفيق مع ارسنال، أنا متأكد من أنه سوف يقوم بعمل رائع”.

و حول التركيز فقط على إقالة المدربين كحلول في الدوريات الأوروبية قال جوارديولا : ” ليس فقط هنا بل في جميع انحاء العالم، الاقالات تكلف الاندية مبالغ طائلة من ناحية التعاقد ثم دفع الشروط الجزائية، الناس ينفذ بسرعه وتريد تحقيق نتائج بسرعة، هذه هي الحياة في عالم كرة القدم، الامر اصبح طبيعياً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى