تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. اتحاد امريكا الجنوبية يحدد موعد عودة التصفيات ورونالدو كان معروض على برشلونة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يرفض دفع الشرط الجزائي لضم لاوتارو

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن برشلونة لن يدفع شرط جزائي غير منطقي في الوقت الحالي لضم لاوتارو مارتينيز مقابل 111 مليون يورو ويفضل تقديم لاعبين أكثر من الأموال .

رئيس مدريد السابق يكشف مفاجآة عن رونالدو

كشف رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق أن السير فيرجسون عرض رونالدو على برشلونة : ” فيرغسون عرض كريستيانو على برشلونة لأنه لم يكن يريد رحيله إلى ريال مدريد, لكن كانت هُناك وثيقة وقع عليها كريستيانو تثبت أنه اتفق معي للذهاب إلى الريال ” .

تشافي : لم أشك في قدرة بيب على تحقيق البطولات

قال تشافي هرنانديز مدرب السد القطري أنه لم يكن لديه ذرة شك في قدرة بيب جوارديولا علي تحقيق البطولات مع مان سيتي : ” لقد عاني بعض الشئ اول موسم لأنه كان بحاجة للتأقلم والوقت ليحقق النجاح ” .

وأضاف : ” بيب الأفضل في العالم حاليا وأتعلم منه الكثير ، نتحدث معا بإستمرار وأراه يمتلك نفس الطموح و الشغف و مهووس بكرة القدم و التكتيكات ، مفهومي يشبه كثيرا بيب جوارديولا ، الإستحواذ وإمتلاك الكرة مع الكثير من التحركات الهجومية و السباق في الملعب ، لقد تعلمت الكثير منه طريقته وطموحه ورغبته وعاطفته وشرف لي ان اكون من اصدقائه ” .

مهدي بن عطية : جوارديولا يملك الشخصية المناسبة لتدريب يوفنتوس

أكد مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس السابق أن جوارديولا يملك الشخصية المناسبة لتدريب يوفنتوس : ” ساري ايضا يملك الفكر المناسب حول كرة القدم ، هذا الموسم معقد بعض الشيء لكن الفريق لازال ينافس في كل البطولات، لذلك ليس من العدل الحديث عن قدوم مدربين آخرين والفريق يملك مدرب جيد”.

وأضاف : ” من الناحية التكتيكية بيب غوارديولا أفضل مدرب في العالم، ولا أرى أحد أفضل منه، لكن من ناحية علاقته مع اللاعبين لم يبهرني و لم أحبه كثيراً”.

تشيلسي في محادثات مع لاعبيه لتخفيض أجورهم

وفقا لصحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن تشيلسي يُجري محادثات مع لاعبيه بشأت تخفيض أجورهم، مع أمل النادي في التفاوض على تخفيضها بأقل من نسبة 30٪ التي اقترحها الإتحاد الإنجليزي .

مدرب لوس انجلوس يفتح الباب امام ضم هيجواين

فتح جيليرمو باروس شيلوتو مدرب لوس انجلوس جالاكسي الباب أمام إمكانية التعاقد مع جونزالو هيجواين : ” سيكون حلمًا ، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. أرى أنه صعب في الوقت الراهن ، سمعته يقول إنه يريد الاستمرار في يوفنتوس وفي أوروبا “.

اندية البريميرليح تحدد الموعد المفضل لإستئناف المسابقة

كشفت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن اندية البريميرليج تستهدف العودة لإستئناف الموسم يوم 8 يونيو والبدء بالتدريب من يوم 18 مايو .

برباتوف : اوباميانج غير سعيد في ارسنال

قال ديميتار برباتوف مهاجم توتنهام السابق أن اوباميانج مهاجم ارسنال سيكون سعيد بتحقيق البطولات مع فريقه :” عليك أن تسأل إذا كان أوباميانغ سعيدًا بـ آرسنال. إذا لم يكن كذلك ، أفهم لماذا. كرة القدم تتعلق بالفوز بالبطولات. نحن نعلم أن آرسنال يلعب كرة قدم جذابة ، ولكن في النهاية هم خالين الوفاض من الألقاب. يمكن أن يكون هذا محبطًا للاعب.”

أياكس يحدد سعر حارس مرماه

كشفت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن أياكس امستردام حدد سعر 35 مليون يورو لهدف تشيلسي الحارس أندريه أونانا .

ليفربول المرجح لضم فيرنر

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن ليفربول الإنجليزي هو المرجح الأقوى للتعاقد مع اللاعب تيمو فيرنر ، يورغن كلوب مدرب ليفربول تحدث في عدة مرات مع اللاعب ، الفريق سوف يقوم بترتيب لقاء مع اللاعب عندما تكون الأوضاع آمنة لهذا الأمر .

مانشستر يونايتد يقنع بوجبا بوجبا

تحدث جويليم بالاغي الصحفي الموثوق في ” سكاي سبورت ” حول مستقبل بوجبا انه يعتقد أن ان مانشستر يونايتد سوف يقوم بإقناع بول بوغبا بالبقاء في الفريق مع توقيع عقد جديد معه .

بيب جوارديولا يرفض رحيل خيسوس

وفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن بيب غوارديولا يعتقد بأن اللاعب غابرييل جيسوس يمكن أن يصبح أحد أفضل ثلاث مهاجمين في العالم ، الإسباني يعتقد بأن اللاعب لم يصل إلى إمكانياته كاملة مع مانشستر سيتي ، بيب غوارديولا لا يريد أن يفقد اللاعب .

روما يتفاوض لضم لوفرين

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن روما لازال مستمر في المحادثات مع وكلاء اللاعب لوفرين ، الفريق الإيطالي يعتقد بأن الصفقة سوف تكلف 10 مليون يورو أو مبلغ نحو هذا الرقم .

أرتيتا : لاعبي ارسنال على اتصال بطبيب نفسي

قال ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال ان لاعبي الفريق على إتصال بطبيب بنفسي في تصريحات ل ” سكاي سبورت “: ” لدينا طبيب نفسي يعتني باللاعبين وهو على اتصال دائم معهم ، ونرسل المعلومات ومقاطع الفيديو ونشغل وقتهم ونحرص على إبقائهم قريبين من عملهم و هذا الوقت ساعدني على معرفة اللاعبين بشكل افضل ، لأننا نحاول تحسين العلاقات والتواصل وتعزيز التفاهم ” .

إدارة مانشستر يونايتد تفاوض ماجواير

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تفاوض هاري ماجواير لتخفيض نسبة من راتبه بسبب فيروس كورونا .

ميلان يستدعي الأجانب

قرر نادي ميلان الإيطالي إستدعاء زلاتان إبراهيموفيتش وكافة الأجانب للعودة لإيطاليا للدخول في فترة عزل صحي لمدة أسبوعين قبل العودة للتدريبات الجماعية وتم تحديد موعد عودتهم يومي الأربعاء والثلاثاء .

رئيس الإتحاد الإيطالي متفائل بإستئناف الكالتشيو

قال جابرييلي جرافينا رئيس الإتحاد الإيطالي أنه متفائل بإمكانية إستئناف الكالتشيو بنهاية مايو المقبل او بداية يونيو .

نجم أياكس على رادار برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ” فإن نيكولاس تاليافيكيو ظهير اياكس امستردام على رادار برشلونة وتواصل النادي مع وكلائه عدة مرات واللاعب مرشح لحل محل جونيور فيربو الذي قد يرحل عن الكامب نو .

يوفنتوس يجهز صفعة لنابولي

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” فإن يوفنتوس يرغب في ضم أركاديوس ميليك مهاجم نابولي لدعم الخط الهجومي ، وما يدعم ميليك علاقته الجيدة مع ساري وإمتلاكه خبرات مميزة ونيته عدم التجديد مع نابولي حيث ينتهي عقده في 2021 .

كونيمبول يُعلن موعد بداية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية

أعلن اتحاد كرة القدم في امريكا الجنوبية ان تصفيات مونديال قطر 2022 ستقام في شهر سبتمبر بالإتفاق مع الفيفا بعد تأجيلها بسبب فيروس كورونا .

نجم إنتر السابق ينصح برشلونة بضم لاوتارو

نصح كيتا بالدي لاعب موناكو الفرنسي برشلونة بضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان وقال لصحيفة ” الموندو ” : ” احبه ولعبت معه ، سريع ولكن من الصعب أن يسمح له إنتر بالخروج ولكن إذا كنت مكان برشلونة سأحاول التوقيع معه رغم ان انتر يسعي لبناء فريق قوي لمنافسة يوفنتوس على الكالتشيو ” .

ديشامب: سأقلد أسلوب يوفنتوس إذا دربت فريقًا يومًا ما

قال ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا أنه سيتابع مدرسة يوفنتوس في حال تدريب اي فريق :” سأتابع مدرسة يوفنتوس، حيث تتدرب كثيرًا وعلى مستوى عالٍ جدًا للحصول على نتائج”.

وأضاف : ” من غير المجدي القول إنني سأحب أريجو ساكي، يوهان كرويف أو بيب جوارديولا، يجب أن يكون لديك الوسائل للعب أنواع معينة من كرة القدم ويتم الحكم على كل مدرب بناء على نتائجه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى