الدوري الممتاز

فايلر : تحقيق الأرقام القياسية لا يهمني ولن أقوم بتقييم أداء اللاعبين في وسائل الإعلام

علق رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بهدف نظيف على نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأبدي فايلر سعادته بتحقيق الفوز على الإسماعيلي، على الرغم من كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتابع السويسري في حديثه ” الإسماعيلي بدأ المباراة بشكل مميز، مستغلا التغييرات في تشكيل الأهلي بسبب الإصابات، ورغم هذه البداية لم تتح له سوى فرصة واحدة في العشرين دقيقة الأولى، في الوقت الذي أتيحت لنا فيه ثلاث فرص.

واستكمل ” سعيد بما قدمه اللاعبون وإصرارهم على تحقيق الفوز حتى نهاية المباراة، مشيرا إلى أنه سعيد أيضا بعودة علي معلول من الإصابة والمشاركة مجددا في تشكيل الفريق”.

فيما رفض فايلر التعقيب على أسئلة رأيه في أداء مروان محسن وعلي معلول ومحمد هاني موضحا ” لا أحب تقييم أي لاعب علنا في المؤتمرات الصحفية هذه رياضة وفي بعض الأحيان يظهر لاعب أفضل من زميله في الفريق وهذا طبيعي”.

وأضاف ” تحقيق الفوز في كل مباراة، والنتائج جميعها تسير في طريقها الصحيح حتى الآن” .

وتابع عن سبب تبديل ربيعة” أصيب بشد ولم أرغب في المجازفة به بسبب ضغط المباريات وكانت فرصة جيدة لمشاركة سعد سمير بعد عودته من الإصابة”.

وواصل” تحقيق الفوز يزيد الضغوط على الفريق ولكن في حال حققنا نتيجة سلبية ليست نهاية العالم”.

واستمر ” لأول مرة أعرف إنه يمكن لنا أن نحطم رقما قياسيا ولكنني لا أنظر لهذا الأمر أو أهتم به”.

واختتم تصريحاته قائلا” يهمني جدا تحقيق الفوز إلى جانب تطوير الأداء وتصحيح أي أخطاء من خلال التدريبات، بهدف مواصلة الانتصارات والوصول إلى قمة المنحنى الفني للفريق” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى