كورة ألمانية

فيديو .. هوفنهايم يفجر مفاجأة ويخطف فوزا قاتلا على دورتموند بالدقائق الأخيرة

انتهت منذ قليل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في افتتاحية الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز بفوز مثير لهوفنهايم بهدفين مقابل هدف في المبارة التي أقيمت على ملعب راين نيكار أرينا معقل هوفنهايم.

نجح دورتموند في مفاجأة أصحاب الأرض بهدف أول مبكر في الدقيقة 17 عن طريق ماريو جوتزه بعد تمريرة أشرف حكيمي من الجهة اليمنى ليضعها جوتزة بسهولة داخل المرمى رغم محاولة الدفاع اللحاق بالكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

استمر دورتموند في السيطرة على مجريات الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص عن طريق سانشو وجوتزه ، بينما اعتمد هوفنهايم على الكرات السريعة خلف دفاعات دورتموند لكن بدون فاعلية على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدف دون رد.

استمر الحال في الشوط الثاني كما كان في الشوط الأول إلا أن هوفنهايم كان أكثر فاعلية على مرمى بوركي حارس دورتموند.

وجاءت الإستفاقة في العشر دقائق الأخيرة لصالح أصحاب الأرض حيث استغلال الخطأ الدفاعي والتغطية الدفاعية من جانب لاعبي دورتموند ليعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين نجح كراميك من خطف هدف الفوز والثلاث نقاط لأصحاب الأرض برأسية على يسار بوركي بعد عرضية رائعة من جانب اداميان لتصبح النتيجة 2-1.

كثف دورتموند محاولاته على المرمى لمعادلة النتيجة قبل نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع إلا أن هوفنهايم نجح في الحفاظ على التفوق لينتهي اللقاء بفوز هوفنهايم بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد هوفنهايم للنقطة 27 بالمركز السادس ، بينما تجمد رصيد دورتموند عند النقطة 30 بالمركز الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=a4pgX9ec_RA

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى