كأس العالم

كلوب : فلامنجو لم يلعب ضد فريق مثل ليفربول من قبل وتشجيع مو صلاح مرحب به جدا

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء فلامنجو البرازيلي في نهائي مونديال الأندية غدا السبت

وقال كلوب عن فلامنجو : ” قال أبي دائما ، أيا كان الناس يقولون لك في المستقبل ، بيليه هو أفضل لاعب في العالم ، أول شئ أفكر فيه في كرة القدم البرازيلية هو بيليه ، هما يلعبون بأسلوب مختلف ، مجموعة مستقرة ، لديهم طرق مختلفة وخطيرين على الأجنحة ” .

وأضاف : ” لم يسبق لي أن لعبت ضد فريق برازيلي من قبل ، لكن فلامنجو لم يلعب ضد فريق مثل ليفربول من قبل ، الوضع مختلف بالنسبة لنا و لفلامنغو لقد تم ارسال فلامنغو بامر واضح للذهاب والفوز بها “كأس العالم” وإحضارها إلى المنزل.

اما نحن لقد قيل لنا ان نبقي في انجلترا ونلعب في كاس كاراباو لا يمكننا تغيير ذلك.”

وواصل : ” فينالدوم وفان دايك تدربوا مع الفريق ، صلاح ؟ “الجماهير قامت بتشجيع مو [صلاح] في المباراة الأولى، شاهدت كثيراً منهم بالقمصان الحمراء – لست متأكداً إن كانوا من انصار ليفربول أو من مصر أو كلاهما، كانت الأجواء جيدة.

ستكون الأجواء جيدة في النهائي بالطبع، إذا كنت تريد مساعدتنا في الملعب فأنت مُرحب بك جداً.”

وتابع عن خورخي خيسوس مدرب فلامنجو :” قام بعمل رائع وغير الكثير من الأمور ، إذا شارك في الإنتخابات الرئاسية سيصبح رئيس البرازيل وقابلته مرة واحدة في اجتماع المدربين في مقر الإتحاد الأوروبي ولم أكن لأواجهه من قبل ، النورمال وان ؟

لقد تطورت كشخص, أصبح هادئ اكثر, و لست متحمسا للغاية و متوترا كما كنت, و هذه أمور جيدة تكتسبها مع تقدمك في العمر. أصبحت مدرب أفضل بالطبع لكنني لازلت نفس الشخص.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى