تقارير

اخبار الرياضة حول العالم .. ميسي قريب من إنجاز جديد ونيويورك ريد بولز يجدد عقد عمرو طارق

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إستئناف الدوريات الأوروبية .

ميسي قريب من رقم قياسي

أصبح ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني قريب من تحقيق رقم قياسي ، حيث يفصله هدف واحد فقط اليوم أمام ألافيس ليصل إلي هدفه ال50 للعام التاسع على التوالي .

أتلتيكو مدريد يريد ضم ماتيتيش

قال الصحفي دي مارزيو من شبكة سكاي إيطاليا أن دييجو سيميوني يريد ضم نيمانيا ماتيتش لأتلتيكو مدريد في انتقالات يناير ، لكن يبدو ان يونايتد لا يرغب في بيع اللاعب حاليا .

وينتهي عقد ماتيتش في الصيف القادم وبإمكانه الإتفاق مع أي نادي آخر بداية من يناير .

زيتشينكو يودع أرتيتا

ودع ظهير مانشستر سيتي زيتشينكو المدرب الإسباني أرتيتا الذي رحل لتدريب أرسنال . وكتب عبر انستجرام : ” اريد أن أقول شكرا جزيلاً لهذا الرجل على مافعله من أجلي، أخذت منه الكثير وأعجز عن الامتنان بما فيه الكفاية، اتمنى له كل التوفيق في الفصل الجديد من حياته”.

المدير الرياضي لمانشستر سيتي يودع أرتيتا

ودع تكسيكي بيجريستيان المدير الرياضي لمانشستر سيتي المدرب أرتيتا مساعد مدرب مان سيتي السابق وقال : ” كعضو ضمن طاقم بيب التدريبي ساهم ميكيل بشكل كبير في النادي خلال تواجده هنا في مانشستر. عمله في الملعب وتحضيراته ساعدتنا لان نصبح فريق منتصر بشكل منتظم وذو أسلوب ” .

وأضاف : ” هذا الانتقال نحو آرسنال سيكون خطوة جديدة في تطوير كرة القدم لديه وانا متأكد بأنه سوف يصبح أحد افضل المدربين “.

باريس سان جيرمان يرفض عرض ليون

نشرت إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية أن ليون حاول التعاقد مع جوليان دراكسلر بنظام الإعارة لكن باريس سان جيرمان رفض العرض .

أرتيتا يتحدث عن موقف مسعود أوزيل

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن موقف الألماني مسعود أوزيل داخل الفريق والذي سبق وأن زامله : ” إنه لاعب ضخم في هذا النادي. أريد أن أفهم ما يشعرون به وما يحتاجون إليه. لقد عملت معه وأنا أعرف متى يحدد ما يمكنه إحضاره.”

جوزيه مورينيو يطلب تجديد عقود لاعبي توتنهام

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يريد من كريستيان اريكسن و يان فيرتونجن تجديد عقودهما مع النادي بعد تجديد عقد البلجيكي توبي ألدرفيلد .

أنشلوتي اتفق مع ايفرتون

حسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” فإن كارلو أنشلوتي اتفق مع ايفرتون ، وتبقي فقط إكمال بعض المستندات ليعلن عن تعيينه بشكل رسمي قريبا .

نيويورك ريد بولز يجدد عقد عمرو طارق

جدد نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي عقد المدافع المصري عمرو طارق لموسم جديد ، بعد أن حصد جائزة أفضل لاعب وافد في الفريق نهاية الموسم .

وقال المدير الفني أرامس عن تجديد عقد عمرو طارق عبر تويتر : ” أنه لاعب مهم في الفريق الموسم الماضي ويمتلك الجودة وهو شخص رائع وملتزم، ونحن سعداء لتواجده في المنظومة الدفاعية للفريق”.

بوشتينيو يستمتع بالراحة

يستمتع حاليا المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشتينيو بالراحة التي حصل عليها عقب الإقالة من تدريب توتنهام ، حيث يتواجد حاليا في قطر ويمارس لعبة الجولف ولكن بكرة القدم على سبيل الترفيه .

يونايتد يدخل في منافسة على ضم توديبو

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن مانشستر يونايتد يرغب في ضم الفرنسي الشاب جان كلير توديبو خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ليفاندوفسكي يخضع لعملية جراحية

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ الألماني أن روبرت ليفاندوفسكي سيخضع لعملية جراحية في الفخد فور نهاية مباراة الفريق ضد فولفسبورج من أجل التعافي خلال فترة التوقف الشتوي .

ديشامب : زيدان سيدرب فرنسا يوما ما

أكد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد يكون المدرب المقبل و سيكون هو مدرب الديوك في وقت ما ، وانه يمتلك خبرة ستساعده في البطولات المهمة .

فلامنجو يتفق مع إنتر على ضم جابي جول

أكد رودلفو لانديم رئيس نادي فلامنجو البرازيلي أنه اتفق مع إنتر ميلان لضم جابيجول ،ولكن وكيل اللاعب وجابي أخبرونا انهم يفضلون تسوية الأمر في نهاية الموسم : ” لا مشكلة في ذلك ، هو يريد ان يظل في كامل تركيزه “.

برشلونة يغلق الباب امام سميدو

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن الوضع تغير تمامًا بعد 6 أشهر فقط من استقبال العروض في الصيف الماضي، حيث أغلق البلوجرانا الباب تمامًا أمام رحيل اللاعب البرتغالي.

انيستا يقود فيسيل كوبي لنهائي كأس امبراطور اليابان

قاد الإسباني أندريس إنييستا، فريقه فيسيل كوبي للتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة كاس إمبراطور اليابان عقب الفوز على شيميزو إس بالس 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في نصف النهائي.

وسجل إنييستا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 13، وأضاف جونيا تاناكا الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يختتم كيوجو فوروهاشي أهداف فيسيل كوبي في الدقيقة 69.

وأحرز سيرجيو دوترا جونيور، هدف شيميزو في الدقيقة 38.

برشلونة يريد إغلاق العام بدون هزيمة

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن برشلونة يريد إغلاق العام بفوز ودون هزيمة واحدة في الكامب نو ، ليضمن إنهاء السنة كمتصدر ووضع الضغط الحقيقي على ريال مدريد الذي يلعب غدا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى