الدوري الممتاز

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل إيجابي مع المصري ..فيديو

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره المصري البورسعيدي ، على ملعب ستاد السويس بمدينة السويس ، ضمن مواجهات الجوله التاسعه من جولات الدوري الممتاز .

تقدم اللاعب عبدالله السعيد بهدف اول في الدقيقه الاخيره من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن الشوط الاول عن طريق ركلة حره نفذها بطريقه رائعه مرت من جانب الحائط البشري وسكنت شباك الحارس احمد مسعود الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تمر الى الشباك .

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق البورسعيدي تعديل النتيجه ولكن دون تشكيل خطوره حقيقة على مرمى بيراميدز وسط كرات متبادله في وسط الملعب

وفي الدقيقه 72 انقذ احمد مسعود حارس مرمى المصري هدف محقق عن طريق تصويبه قوية من اللاعب عبدالله السعيد مرت من الحائط البشري ولكن ابعدها الحارس ببراعه خارج مرماه .

ليأتي اللاعب حسن علي في الدقيقه 74 ويضيف هدف التعادل للنادي المصري من ركلة حرة كرت من الحائط البشري وسكنت شباك المهدي سليمان.

وحاول لاعبو بيراميدز احراز الهدف الثاني لاقتناص الثلاث نقاط ولكن دون جدوى لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، و بهذه النتيجه يرتفع رصيد بيراميدز للنقطه 13 ، ويرتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطه 8.

https://www.youtube.com/watch?v=8UcigYCs1O8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى