الدوري الممتاز

فيديو.. الجونة يواصل انتصاراته تحت قيادة شحاته بثنائية في شباك طلائع الجيش

حقق فريق الجونة الفوز على نظيره طلائع الجيش خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الجونة بهدفين دون رد.

افتتح عمرو بركات التهديف لصالح الجونة بعدما سجل الهدف الأول في شباك طلائع الجيش بعد انطلاقة عمرو بركات من الجانب الأيسر ثم تبادل تمرير الكرة مع أحمد حمدي ثم أستلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيساره على يسار الحارس محمد بسام في الدقيقة 39.

وفشل طلائع الجيش في إدراك التعادل خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم الجونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد أكرم توفيق بعد تفوق كبير من جانب لاعبي الجونة في فرض السيطرة على مجريات المباراة أن يحرز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 67 بعد خطأ من مدافعي طلائع الجيش أحمد ياسر ريان انفرد بالحارس ثم سدد الكرة وتصدى لها محمد بسام لتصل الكرة لأكرم توفيق القادم من الخلف ليسكنها الشباك معززا تقدم فريقه.

وانتهي اللقاء بفوز الجونة بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

ويعتبر هذا هو الفوز الثاني على التوالي للجونة بعدما رحل الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش عن تدريب وتولي رضا شحاته مهام قيادة الفريق بصفة مؤقتة بعدما نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى