الدوري الممتاز

“معار “الأهلى إلى “هداف “الدورى مع طولان …أسهم شريف تتصاعد …فيديو

واصل محمد شريف تألقه بعد نجاحه فى قيادة فريقه إنبى للأنتصار على نظيره وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك فى إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى أقيمت أحداثها باستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

-محمد شريف ودوره مع إنبى هذا الموسم :

محمد شريف عنصر مهم برز دوره منذ انتقاله إلى نادى إنبى معارا من النادى الأهلى ليبرهن على أن خروجه من كتيبة القلعة الحمراء كان قرارا فاقدا للصواب .

شريف هذا الموسم نجح في قيادة إنبى لتحقيق اول نقطة بالدورى العام بعدما انقذ الفريق البترولى من خسارة أمام طلائع الجيش ،ثم عاد مرة أخرى وساهم فى تحقيق الانتصار الأول على الزمالك بعد إحرازه هدف الفوز فى شباك عواد ،وواصل تألقه بقيادة كتيبة حلمى طولان للفوز على كل من الجونة والمصرى وأخيرا ثنائيته فى شباك دجله تصعد بإنبى للمركز السابع بجدول الترتيب .

-تقاسم محمد شريف صدارة الهدافين مع عبدالله السعيد:

محمد شريف هذا الموسم منذ خروجه معارا من النادى الأهلى وهو العنصر الأفضل والأهم داخل الفريق البترولى ،جناح إنبى تقاسم صدارة ترتيب هدافين الدورى المصرى الممتاز مع عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز برصيد 7 أهداف لكل منهما .

صاحب 23 عاما نجح فى استعادة بريقه من جديد بعد عدم حصوله على فرصته بالمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وطالب بضرورة الرحيل معارا من أجل الحصول على فرصته للعودة لحسابات حسام البدرى بالمنتخب الوطني.

-هل استحق محمد شريف الرحيل عن النادى الأهلى :

يعانى النادى الأهلى فى الوقت الحالى من قلة الأجنحة بعد إصابة رمضان صبحى إضافة على عدم إقناع أحمد الشيخ لرينيه فايلر رغم ثقته به وخروج الجناح الأنجولى جيرالدو دا كوستا من حسابات المدرب السويسرى .

جناح إنبى المعار حاليا من النادى الأهلى فى حالة عدم رحيله عن القلعة الحمراء كان سيكون ضمن الكتيبة الأساسية للفريق خاصة فى ظل الأصابات التى تضرب النادى الأهلى فى الوقت الحالى حال مشاركته بشكل أساسي ،فهل كان محمد شريف قادرا على أحقيته بعدم الرحيل عن النادى الأهلى ام ان ضغوطات القلعة الحمراء غير الأندية الأخرى .

-تكرار سيناريو الشيخ :

أحمد الشيخ عنصر هو الٱخر خرج معارا من النادى الأهلى الى نادى مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال ونجح فى الوصول إلى قمة هدفين الدورى المصرى الممتاز بل والدخول فى قائمة هيكتور كوبر مع المنتخب الوطني ،الا أنه منذ عودته من الأعارة لجدران القلعة الحمراء لم يتمكن من إثبات أحقيته بالمشاركة أساسيا على حساب رمضان صبحى وحسين الشحات وخروجه من حسابات المديرين الفنيين الذين مروا على النادى الأهلى خلال الفترة الماضية بداية من مارتن يول ومرورا بالفرنسى باتريس كارتيرون والأورجويانى مارتن لاسارتى إلا أن فايلر لديه قناعات بإمكانيات الشيخ .

محمد شريف هو الٱخر عانى من قلة المشاركات رغم نجاحه فى كل مرة يشارك فيها بالتسجيل وخاصة فترة تواجداه مع الفرنسى باتريس كارتيرون فى ظل خروجه من حسابات لاسارتى بشكل كامل وعدم الحصول على فرصة مطلقا فهل نحن امام تكرار تجربة الشيخ حال عودة محمد شريف إلى الأهلى ام أن اللاعب له رأى ٱخر .

https://www.youtube.com/watch?v=dWZG-FoMSL4

https://www.youtube.com/watch?v=FjK0eOXKQsU

https://www.youtube.com/watch?v=sJLjkigVUII

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى