كورة إنجليزية

فيرمينيو : التتويج بطلا للعالم شعورا لا يوصف

عبر بوبي فيرمينيو مهاجم ليفربول عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية ، بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بهدف سجله في الوقت الإضافي الأول .

وقال فيرمينيو لموقع ناديه الرسمي : ” إنه شعور لا يوصف أن نتوج أبطالًا للعالم ، سيكون من الرائع أن يتزين قميص الفريق بشارة كأس العالم للأندية في العام القادم ” .

وقال روبيرتسون ظهير ليفربول أيضا : ” كانت لدينا رغبة قوية في الفوز بهذا اللقب. لقد تركنا عائلاتنا لمدة أسبوع، ولكننا جنينا ثمار ذلك في النهاية ، الآن سنعود إلى ميلوود لنضيف للنادي لقبًا جديدًا لم يحققه من قبل. لقد كتبنا تاريخًا جديدًا للنادي، وهذا شعور رائع”.

وعلق جوران هيندرسون في تصريحات لموقع ناديه :” فزنا بلقب السوبر الأوروبي هذا الصيف، ثم واصلنا العمل واستخدمنا دافع الفوز بهذا اللقب لمساعدتنا على المضي قدمًا والطموح لمزيد من الألقاب”.

وأضاف : ” كنا بحاجة إلى أن نفعل الأمر نفسه مع لقب مونديال الأندية. نحن بحاجة إلى الاستمرار ، لدينا مباراة كبيرة في منتصف الأسبوع والمباريات صعبة ومتتالية، لذلك بالطبع يمكننا الاستمتاع والاحتفال يوم المباراة ولكن بعد ذلك علينا أن نتعافى ونعود مباشرة إلى التركيز على مواجهة ليستر سيتي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى