كورة اماراتية

منتخب الإمارات يعلن اسم مدربه الجديد “مرشح سابق لـ بيراميدز”

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأحد، تعاقده مع المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة أنهت إجراءات التعاقد مع المدرب ايفان يوفانوفيتش بفترة أسبوع حسب توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية.

وقد أشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اختيار المدرب جاء بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة للجنة المنتخبات والشؤون الفنية التي قامت بدراسة عدد من السير الذاتية للمدربين للإشراف على مهام تدريب الأبيض.

وأكد أنه وقع الاختيار على ايفان يوفانوفيتش نظراً لما تتضمنه سيرته من صفات مميزة تناسب المعايير التي وضعتها لجنة المنتخبات، ومن أهمها طموحه لتحقيق الإنجازات وعلمه التام بالكرة الإماراتية.

جدير بالذكر أن ايفان يوفانوفيتش كان مرشحاً لقيادة بيراميدز، عقب إقالة حسام حسن مدرب الفريق السابق.

ويستعد المنتخب الإماراتي لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، في شهر مارس المقبل.

إذ أنه سيواجه منتخب ماليزيا بالإمارات يوم السادس والعشرين من مارس، ومنتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 31 من الشهر ذاته ، فيما يواجه تايلند وفيتنام على أرضه يومي 4 و 9 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى