كورة إنجليزية

أليسون : سنقاتل من أجل الفوز بالبريميرليج و الشامبيونزليج

 

أكد أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيقاتل للتتويج بالبريميرليج ودوري الأبطال هذا الموسم بعد التتويج بمونديال الأندية .

وصرح أليسون لموقع ليفربول الرسمي : ” الفوز بلقب مونديال الأندية مدهش ويسعدنا الفوز بالكأس. نحب أن نلعب ونستمتع ونفوز بالألقاب. هناك المزيد في انتظارنا”.

وأضاف : ” في عالم كرة القدم، نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل أن نصنع التاريخ. عندما وصلت إلى ليفربول، وصلت بعقلية الفوز لأن النادي قدم لي فرصة الفوز بكل شيء”.

وواصل : “لدينا فريق قوي، ونحن الآن نقاتل من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي. قاتلنا من أجله في العام الماضي، ونقاتل من أجله الآن. وسنقاتل أيضاً من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال، مثلما قاتلنا من أجل الفوز بلقب المونديال ، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومواصلة العمل الجاد. أعتقد أن هذه هي العقلية القوية التي يتمتع بها الفريق. نحن بحاجة فقط لمواصلة الدفع للأمام”.

وتابع عن فيرمينيو وتسجيله هدفي الحسم في مونديال الأندية :” هذا هو فيرمينو وهذه هي نوعيته. هو هادئ أمام المرمى. هو يتدرب بكل تركيز، ويقوم بالأشياء الصحيحة داخل الملعب. أنا سعيد للغاية من أجله، وهو يستحق كل ما هو جيد. نحن سعداء به حقاً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى