كورة إنجليزية

أنشلوتي يوضح سبب تعاقده مع إيفرتون ويعلق على شائعات ضم إبراهيموفيتش

 

قدم نادي إيفرتون الإنجليزي مدربه الجديد كارلو أنشلوتي للصحافة ووسائل الإعلام مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب السابق ماركو سيلفا .

وقال أنشلوتي حول سبب قدومه لإيفرتون :” العامل الأكبر كان طموح النادي والتاريخ و التقاليد التي يمتلكها النادي والمشجعين ، أريد تحسين الفريق وجعله فريق افضل وينافس ” .

وحول شائعات انتقال إبراهيموفيتش لإيفرتون رد أنشلوتي :” زلاتان صديق جيد لي، لقد كان لاعباً لي، اعتقد انه انتهى من اللعب في امريكا، لا اعلم ما هي خطته، ربما سأقوم بمكالمته لأرى إذا كان يرغب في القدوم إلى ليفربول ولكن ليس من أجل اللعب [ضاحكاً].

وحول العمل مع مويس كين مهاجم إيفرتون واصل : ” لقد أدى مويس كين بشكل رائع العام الماضي، حاولت التعاقد معه عندما كنت في نابولي، لو لاعب جيد للغاية ويملك موهبة رائعة، مازال 19 عام وفي فترة التأقلم هنا سنعمل على تطوير مستواه.

وواصل : “أحب التدريب والعمل، أشعر بالشغف الشديد تجاه عملي، أعمل الآن في ايفرتون – نادي رائع وحلمي هو جعل الفريق يصل لمراكز متقدمة في الجدول.”

وتابع حول سجله ضد ليفربول : ” جمهور ايفرتون يعرفون سجلي ضد ليفربول، انتصرت [مع نابولي] عليهم هذا الموسم، هم منافس كبير وهذا يعطينا حافز جيد. أعلم شعور الجماهير هنا عندما يفوزون على ليفربول – لن ننتظر طويلاً سنلعب ضدهم يوم ٥ يناير، لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى