كورة اسبانية

شتيجن : سعادتي لا توصف في برشلونة و سأقنع ميسي بالبقاء

أجري تير شتيجن حارس مرمي نادي برشلونة الاسباني مقابلة مع إحدي وسائل الاعلام الإسبانية حول قضايا هامة تتعلق بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقال تير شتيجن عن عدم عودة نيمار : ” سؤال لا يمكن الاجابة عليه حالياً ، لقد كان لاعباً رائعا ولعب عدة سنوات معنا وقد اتخذ خطوة أخرى والان لا يمكن تغيير اي شيء ، لقد حاول النادي مافي وسعه للحصول عليه ، نحن نريد بان يكون لدينا في الفريق أفضل اللاعبين ، سعيد بالمجموعة التي لدينا واعتقد اننا بخير ” .

واضاف عن بند خروج ميسي من برشلونة : ” أعتقد انه يستحق بالفعل ان تتاح له فرصة اتخاذ القرار بنفسه ، وأعتقد اننا سوف نجعل الحديث معه دائماً ساهل ونأمل ان يستمر هنا لسنوات عديدة ، ميسي دائماً على مستوى عالي وانا مقتنع تماماً بانه يشعر بالراحة في النادي والمدينة ، انا سعيد بوجود افضل اللاعبين ولهذا سوف اخبر ميسي بالبقاء ” .

وحول دي يونج وضمه من اياكس امستردام :” فرينكي لاعب مّذهل ولكن يجب علينا ان نعطيه الوقت أكثر ، خطواته الاولى في النادي كانت ناجحة جداً ولكن يجب أن يحصل على مساحة أكبر ، نحن نعلم بانه لدينا الان لاعب بـ جودة عالية وسوف يساعدنا بالتأكيد في المستقبل وان يلعب بشكل جيد ويشعر بالراحة هذا ما نريده ” .

وختم عن مستقبله : ” ليس من السهل شرح كما ان سعيد بـ وجودي هُنا في برشلونة ، ما يجعلني متحمساً جداً لوجودي هنا للعب أكثر وهذا ما احبه ، يجب أن احاول تقديم أفضل ما لدي في كُل مباراة

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى