الدوري الممتاز

تعرف علي تفاصيل المران الاخير لفريق الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهه الزمالك في الدوري

 

انهي فريق الإنتاج الحربي مرانه الاخير اليوم استعدادا لمواجهه الزمالك غد الثلاثاء في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز .

ويواجهه الإنتاج الحربي نظيره الزمالك في السابعه والنصف مساء غد الثلاثاء علي ارضيه ستاد السلام في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدور الأول في الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2019 .

وشهدت تدريبات الفريق العسكري التي أقيمت اليوم علي ستاد المصانع الحربيه تدريبات بدنيه وتكتيكيه للاعبي الفريق العسكري استعدادا لمواجهه الغد .

– تدريبات بدنيه واخري تكتيكه للاعبي الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهه الزمالك

حرص مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي علي التركيز علي بعض النقاط التكتيكية خلال المران المسائي لفريق الإنتاج الحربي المقام علي ستاد المصانع الحربيه استعدادا لمواجهه الزمالك في الدوري .

وقسم مختار اللاعبين الي مجموعات داخل ارضيه الملعب وركز علي نقل الكرات في مسافات قصيره ، واللعب خلف الظهيرين .

– تدريبات خاصه لمهاجمي الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهه الزمالك

شهدت تدريبات خاصه فريق الانتاج الحربي المقامه علي ستاد المصانع الحربيه تدريبات خاصه لمهاجمي الفريق العسكري استعدادا لمواجهه الزمالك غد والتي من المقرر إقامتها علي ستاد السلام في السابعه والنصف مساء .

وقام مهجمي الإنتاج بالتركيز علي التصويب من خارج منطقه الجزاء بالاضافه الي التدريب علي كيفيه التعامل مع الكرات العرضيه والتحرك في عمق الملعب .

– جلسه خاصه مع مرسي ورجب

عقد مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي جلسه خاصه مع محمد رجب وباسم مرسي مهاجمي الفريق العسكري علي هامش التدريب المسائي المقام علي ستاد المصانع الحربيه استعدادا لمواجهه الزمالك غد الثلاثاء في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز .

وطالب مختار مختار ثنائي الهجوم في العجلات الحربيه ضروره استثمار اي فرصه تتيح لهم في دفاعات الفريق الأبيض خلال اللقاء من أجل اقتناص اي أهداف تسهل مهمه الفريق العسكري في لقاء الغد .

– محاضره بالفيديو

عقد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي محاضره بالفيديو علي لاعبي الإنتاج في المران المسائي لتحديد نقاط القوه والضعف في الفريق الأبيض استعدادا لمواجهه الغد .

-معسكر مغلق

يدخل فريق الانتاج الحربي مساء اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهه الزمالك والتي من المقرر إقامتها في السابعه والنصف مساء غد الثلاثاء علي ستاد السلام في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى