كورة إنجليزية

جوارديولا : أنا مرتاح في مانشستر سيتي ومباراة ولفر هامبتون صعبة

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن لقاء ولفر هامبتون يوم الجمعة القادم ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات صحفية : “لدينا مباراة صعبة وقوية هنالك امام ولفرهامبتون ونحن نعلم جيداً مدى صعوبتها.يجب علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا ، التواجد هناك وتأمين التأهل لدوري الابطال. انت لا تعلم ابداً مالذي سيحصل في الدوري “.

 

وأضاف عن لعب مباراتين خلال أقل من 48 ساعة في الكريسماس : ” كتبت خطاباً للجنة البريميرليغ لاشكرهم ونحن سوف نبقى في داخل الثلاجات بعد مباراة ولفرهامبتون للاستعداد لشيفيلد.يوم الاحد 22 كان بلا تمارين ، سنتدرب يوم 23 ، 24 , 25 بلا تمارين وسنعود للتدريبات يوم 26 ويوم 27 سوف نقابل فريق نونو .

 

وواصل حول حالة لاعبيه للمباراة :” كيفن دي بروين غير مصاب ، هو بخير.دافيد سيلفا افضل حالاً ولكنه يستمر في مرحلة التعافي. بالنسبة لاغويرو فأنا لا اعلم ، يوماً بعد يوم وتدريب بعد تدريب يصبح افضل ، ستونز غير جاهز “.

 

وحول قضية العنصرية قال : ” يجب عليك أن تقاتل يوماً بعد يوم – الامر لا يتعلق بنادي واحد.في كل مباراة ، في كل اسبوع ، في كل يوم ، يجب عليك أن تقاتل ، في المدارس يجب على العائلات فعل الأفضل الأجيال في المستقبل ، إنها قضية قتال ونحن ندعم ذلك “.

 

وختم عن مستقبله :” انا مرتاح هنا بشكل رائع.واذا أردت أن اوقع على عقد جديد يجب عليك أن تعرف هل تستحق ذلك ام لا .المستوى أصبح مبهراً هنا ، التوقعات أصبحت عالية ، يجب علي أن أرى ما اذا كان بإمكاني التعامل معها.الان وقت الراحة والعائلة وسيكون هنالك المزيد من الوقت للتفكير بذلك “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى