كورة ألمانية

فليك يرفض الحديث عن صفقة بايرن ميونيخ الجديدة

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول لقاء هيرثا برلين غدا ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال هانز فليك عن ضم مارك روكا من إسبانيول الذي نشرت صحيفة الماركا عنه انه سيجري الفحص الطبي غدا وسيقدم يوم الإثنين كلاعب جديد للبافاري : ” لا أستطيع ان اقول أو اؤكد اي شئ بالنسبة لي ، التركيز ليس على الإنتقالات ولكن هيرثا برلين ” .

وأضاف : ” جوريتزكا و ألابا جاهزين ضد هيرثا ويجب ان ننتظر ونري مع كومان يعاني من مشاكل عضلية وعلينا الإنتظار للغد ، هودسون أودوي ؟ هو موهبة رائعة للغاية يمكنه اللعب في عدة مراكز. لا عجب أن وسائل الإعلام تربطه ببايرن ميونيخ ” .

وواصل عن عملية رحيل كويسانسي الفاشلة إلي ليدز : ” إنه موقف صعب بالنسبة له. لقد تحدثت معه وأخبرته أنني سأدعمه تمامًا. لم يتدرب معنا اليوم لأنه لم يكن لديه فحص كورونا بعد ، لذا فهو غير جاهز للغد ” .

وتابع عن الإنتقالات : ” سننتظر حتى يوم الاثنين لنرى ما سيحدث وعندما يأتي يوم الاثنين سنحدد الأهداف التي نعتبرها واقعية” .

وحول رحيل أولرايتش رد فليك : ” هو لاعب كبير وأظهر احترافًا بنسبة 100٪ في كل تدريب. كشخص وكلاعب ، سنفتقده بالتأكيد ، لذلك نتمنى له كل التوفيق في هامبورغ ونأمل أن أراه مرة أخرى الموسم المقبل في البوندسليغا ”

وحول توماس مولر فقد أشاد به فليك وقال :” حلمي الكبير هو أن يصبح توماس مولر مدربًا في المستقبل سجله 27 لقبًا لا يُصدق ” .

وعن لوكاس هرنانديز وإذا كان سيبقي ضمن التشكيل الأساسي ختم : ” يتعلق الأمر بالأجهاد اللاعبين ، وخاصة اللاعبين الدوليين. لقد قام بعمل جيد. علينا التفكير في كيفية التعامل مع ضغوط المباريات. سأقرر مع فريق التدريب والطبي ومدرب اللياقة البدنية ذالك “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى