الدوري الممتاز

محمد مصيلحي | اتحاد الكرة يستخدم سياسة الكيل بمكيالين و الحكم خلص على الاتحاد

يرى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندرى أن قرارت التحكيم أثرت على على نتيجة مواجهة فريقه ضد الاهلى والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء برباعية نظيفه.

وأضاف مصيلحي فى تصريحات لبرنامج “يامساء الانوار” بأن ناديه يدعم ويساند الحكام المصريين لنجاح مسابقة الدورى العام ولكن لابد من تعيين حكام أصحاب الخبرة التحكيمية لإدارة المباريات الهامة ذات الحساسية.

وواصل حديثه ” الهدف الثاني لنادي الاهلى من تسلل واضح للجميع، وهذا الهدف كان سبب فى إحباط لاعبي الفريق السكندرى، ومن الصعب أن تحرز فى الاهلى هدفين فى أقل من نصف ساعة، من الاخر الحكم خلص على نادى الاتحاد”.

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندرى أنه كان على إتصال مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكرة منذ فترة قصيرة وتحدث معه عن تطبيق تقنية var.

وتابع ” سيحصل الفريق السكندرى على راحة غداً، ويوم الاربعاء سيكون التدريب فى تمام الساعة الرابعة والنصف وسيحضر مجلس الادارة لمؤازرة ومساندة الفريق قبل مواجهة الاسماعيلي فى البطولة العربية”.

وجه محمد مصيلحي رسالة شديدة اللهجة للجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بسبب ما وصفه بسياسة الكيل بمكيالين في مسألة الحضور الجماهيري لمباريات الدورى الممتاز.

وتساءل مصيلحي لماذا يتم منع جماهير الاتحاد السكندري من حضور المباريات، بينما يتم السماح للآلاف بحضور مباريات الزمالك والاهلى، مشيراً إلى أن هناك ظلم واقع على باقي الاندية الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى