حوارات

مدرب نيجيريا لكوره نيو : إيليكي سيفيد الأهلي و فايلر مدرب كبير

إقترب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم النيجيري بيلسينج إليكي لاعب لوزيرن السويسري خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لتدعيم خط الهجوم بناء على توصية من المدير الفنى السويسري رينيه فايلر للفريق الذى يطلب التعاقد مع اللاعب لعلمه بإمكاناته الفنية والبدنية وانه سيفيد القلعة الحمراء.

وتحدث “كورة نيو” مع المدرب العام لمنتخب نيجيريا التونسي ” نبيل الطرابلسي” عن إمكانيات إليكي وهل سيفيد هجوم الفريق الأحمر فى حال التعاقد معه؟

وقال الطرابلسي فى تصريحات خاصة :” بيليسنج إليكي مهاجم مميز وبدنيًا قوي وشاهدته وتابعته العام الماضي ولاعب طويل القامة يبلغ 188 سم وبالطبع فى حال التعاقد معه سيفيد النادي الأهلي بكل تأكيد لاعب يجيد تسجيل الأهداف ويجيد التحركات ويستطيع تسجيل الفرص ويلعب بظهره بشكل رائع “.

وأضاف :” رينيه فايلر بالطبع يعلم إمكانات اللاعب بشكل كبير خاصة انه أحد المدربيين السويسريين والذى عمل هناك ومع اللاعب وبالطبع لديه أصدقاء ينقلوا حالة اللاعب خاصة انه لم يشارك منذ فترة مع فريقه، وتصميم فايلر على إليكي يؤكد انه يعلم كيف سيستفيد منه جيدًا ويظهره بشكل جيد مع الأهلي “.

وعن رينيه فايلر، قال مدرب نيجيريا :” فايلر مدرب معروف فى القارة الأوروبية وله بصماته فى سويسرا والأن يتولى تدريب فريق كبير، شئ وحيد فقط هو إذا نجح به سيحقق كل شئ مع الأهلي، هو أن يأخد على الكرة الإفريقية ويعلم أجوائها جيدًا لأن اللعب فى إفريقيا مختلف عن أوروبا إذا أتيح ذلك سيحقق النجاح “.

وتعاقد النادي الأهلي حتى الأن مع محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق