الدوري الممتاز

بيراميدز يعود للإنتصارات بهدف في شباك دجله …فيديو

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره وادي دجله ، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، ضمن مواجهات الجوله العاشره من جولات الدوري الممتاز .

بدأ الشوط الاول بسيطره نسبية من قبل لاعبي بيراميدز وسط تمريرات متتاليه في منتصف الملعب مع محاولات اولى لخطف هدف مبكر ولكن دون تشكيل خطوره حقيقه على مرمى دجله .

وفي الدقيقه 20 اضاع دجله فرصة هدف محقق من تصويبه صاروخية عن طريق الاعب إيزهاكو يعقوبو ردت من عارضه مرمى الهاني سليمان ، لتعود الى احمد حسن الذي صوب الكره في اتجاه المرمى من جديد ولكن ابعدها المهدى من منتصف مرماه .

ليأتي تراوري بيراميدز ويضيع هو الاخر فرصة هدف محقق من انفراد تام بمرمى فريق وادي دجله ولكن خرج عبد المنصف في التوقيت المثالي ليبعد الكرة ببراعه ويحولها الدفاع الى ركنية .

وبعد ذلك هدأت احداث المباراه بشكل كبير وسط انحصار الكرة وسط الملعب ، لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني نجح بيراميدز في احراز الهدف الاول في الدقيقه 75 عن طريق اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على محمد عبدالعاطي لاعب دجله بعد لمسة يد من داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقه 85 اضاع اللاعب عبد الكبير الوادي لاعب وادي دجله فرصة هدف محقق بعد ما انفرد تماما بمرمى المهدى سليمان ولكنه تباطأ على الكره لتطيل منه وتخرج الى ركلة مرمى .

لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل ، وبهذه النتيجه يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 16 ، بينما يتجمد رصيد وادي دجله عند النقطه السادسه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى