كورة إنجليزية

ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي في مساء الغد فريقي ليستر سيتي ضد بطل العالم للأندية ليفربول على ملعب ووكرز ستاديوم في الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل ليفربول مباراة الغد بعد تتويجه بكأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله المهاجم البرازيلي بوبي فيرمينيو في الشوط الإضافي الأول من المباراة .

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي ، و يأتي برصيد 49 نقطة من 16 فوز وتعادل واحد وسجل الفريق 42 هدف واستقبلت شباكه 14 هدف .

بينما يحل ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 12 فوز و 3 تعادلات و 3 هزائم ، وسجل الفريق أيضا 41 هدف و أستقبلت شباكه 14 هدف .

و يأتي خلفهما مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة في المركز الثالث ب12 فوز و 2 تعادل و 4 هزائم و سجل الفريق 50 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف .

آخر مباراة كانت بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي إنتهت بفوز صعب بهدفين لهدف و احد لصالح ليفربول سجلهما ساديو ماني وجيمس ميلنر بينما سجل لفريق ليستر جيمس ماديسون على ملعب الأنفيلد .

بينما إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق سجل ساديو ماني أيضا لصالح ليفربول و تعادل هاري ماجوير مدافع مانشستر يونايتد الحالي .

وتعد مباراة الغد فرصة كبيرة لصالح نادي ليفربول لتوسعة فارق النقاط مع ليستر سيتي و زيادته إلي 13 نقطة بدلا من 10 نقاط ، وستساعد مباراة الغد الفريق على الإقتراب أكثر من لقب البريميرليج .

بينما يطمح ليستر سيتي من مباراة الغد بالثلاث نقاط للإقتراب أكثر من ليفربول ، حيث أنه في حالة الفوز سيتقلص الفارق بين الفريقين إلي 6 نقاط فقط ، وسيراقب مانشستر سيتي المباراة ومدربه أيضا بيب جوارديولا الذي مازال يتمسك بأمل المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى