كورة إيطالية

ماريو مانزوكيتش يودع يوفنتوس ويتجاهل ماوريسيو ساري

ودع المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش فريقه السابق يوفنتوس بعد إنتقاله لصفوف الدحيل القطري ، بعد خروجه من حسابات مدربه ماوريسيو ساري واستبعاده من المشاركة .

وقال مانزوكيتش في رسالة عبر انستجرام : ” من المستحيل تلخيص 4 سنوات ونصف في وداع بسيط، لكنني آمل أن تكونوا قد شعرتم بشغفي تجاه هذا النادي وهذا الفريق في كل مباراة شاركت فيها”.

وأضاف : ” شكرا جزيلا للسيد أليجري و ماروتا على رغبتهم بتواجدي في تورينو ، كان شرفا لي اللعب في يوفنتوس والأشهر القليلة الماضية لم تغير احترامي وحبي للنادي “.

وواصل :” أشكر جميع زملائي في الفريق خلال الفترة التي قضيتها معهم، لقد استمتعت حقًا بالمشاركة مع الفريق وبتحقيق الألقاب ، لن انسي كل الانتصارات و البطولات ، وأشكر الجماهير لأنهم السبب الحقيقي لكون النادي كبيرا وناجحا وأقدر دعمهم لي منذ اليوم الأول ، بعد أن حاولت أن اعطي قصاري جهدي للفريق واتمني له الأفضل ولكن حان الوقت لفصل جديد ” .

وحسب صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن يوفنتوس سيحصل على 5 مليون يورو من وراء رحيل لاعبه ، بويعد راتب مانزوكيتش 8 مليون يورو سنويا مع الدحيل الأكبر لأي لاعب كرواتي في العالم .

ورحب مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس بزميله ماريو مانزوكيتش في الدحيل ونشر عبر تويتر :” مرحبا مانزوكيتش ، مغامرتك الجديدة في قطر ، لقد فزنا بكثير من البطولات معا وحان الوقت لإضافة المزيد وأعلم انك مستعد للتحدي وأتطلع لرؤيتك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى