كورة إنجليزية

ماونت : الفوز بديربي لندن كان نقطة تحول وعرفت أهميته منذ أن كنت مع أشبال تشيلسي

أكد ميسون ماونت نجم تشيلسي الإنجليزي على أهمية فوز البلوز بديربي لندن أمام توتنهام بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جرت بينهما في البريميرليج .

وصرح ماونت عن قوة مباريات الديربي :” ” لقد عرفت كيف يتم النظر لهذه المباريات منذ صغري . لقد ذهبت إلى ملعب تدريب توتنهام في السابعة أو الثامنة من عمري [ مع أشبال تشيلسي ] ، لقد كانت دائمًا مباراة كبيرة ، لذا عرفنا جميعًا كلاعبين شباب وخبرة أنها كانت مهمة دائمًا .”

وأضاف : ” كنا نعلم أننا يجب أن نحصد الثلاث نقاط للبقاء في المراكز الأربعة الأولى وقد أتينا إلى هناك بثقة لإظهار إمكانياتنا وما يمكننا أن نفعله ” .

وواصل : ” الديربيات تعتمد دائمًا على القتال ، لذلك من البداية كنا نعلم أننا يجب أن نُقاتل ونكسب كل معاركنا ومن ثم ستأتي الأهداف . لقد كان الأداء رائعًا من جميع النواحي وعرفنا أننا نجحنا بما أتينا من أجله .”

وتابع عن أهمية الفوز في الديربي : ” لقد كانت أحد أفضل لحظاتي حتى الآن مع تشيلسي ، من الواضح أن تسجيل أول هدف لي والذي كان في ملعبنا من اللحظات المهمة ، لكن كنت أعرف مدى أهمية ذلك [ الفوز ] لذلك كان إنتصارًا كبيرًا لفريقنا وللمدرب ولجميع الموظفين وللنادي بأكمله .”

وأكمل تصريحاته :” بعد أربع خسائر في خمس مباريات ، كنا نعلم أن الناس سيبدأون بطرح الأسئلة : هل سيحصل اللاعبون الصغار على الفرصة مرة أخرى ، والمدرب سيُسأل عن ذلك . كان من المهم أن نُحدث تغييرًا ، وعرفنا كيف تكون نقطة تحول [ بالفوز بالديربي ] .”

وختم : ” لقد عرفنا أن أداءنا في المباريات القليلة الماضية لم يكن جيدًا بما يكفي ، لذلك جاءت هذه المباراة في وقت مثالي لإظهار ما يمكننا أن نفعله ومدى نضجنا وكفاحنا ورغبتنا وإيماننا بأننا يمكن أن نأتي ونحقق الفوز في هذه المواجهة .”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى